بالدعاء.. حماده هلال ينعي دلال عبد العزيز

0

حرص الفنان “حماده هلال” على تقديم النعي للراحلة “دلال عبد العزيز”، بعد أن وافتها المنية صباح اليوم السبت.

ونشر “حماده هلال” عبر موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورة الراحلة “دلال عبد العزيز”، وعلق بالدعاء لها قائلاً:” اللهم اظلها تحت عرشك يوم لا ظل إلا ظلك ولا باقي إلا وجهك، اللهم بيض وجها يوم تبيض وجوه وتسود وجوه اللهم وثبت أقدامها يوم تزل فيها الأقدام، اللهم اسقها من حوض نبيك محمد صلى الله عليه وسلم شربه هنئة مريئة لا يظمأ فيها ابدًا، اللهم ابني لها بيتًا في الجنة واجعل ملتقانا بهم هناك”.

كما نعى عدد من نجوم الفن الفنانة دلال عبد العزيز ، حيث قال الفنان محمد هنيدي عبر منشور على فيس بوك: البقاء لله في الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، ربنا يرحمك ويصبر الأسرة يارب.

في سياق متصل قال الفنان رامي رضوان في تدوينة له عبر حسابه على فيسبوك: أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ماحبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة إنا لله وإنا إليه راجعون..أرجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لهما.

من ناحية أخرى نعى حسن الرداد وفاة الفنانة دلال عبد العزيز قائلا: توفيت إلى رحمة الله حماتي وأمي الغالية الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز أطيب خلق الله،عمري ما شوفت منك غير كل خير يا حبيبتي، ربنا يغفرلك ويرحمك ويجمعنا مع بعض في الآخرة، عايز أقولك في مفاجأة حلوة مستنياكي هتلاقي حبيب عمرك اللي طول الوقت بتسألي عليه، هتوحشينا قوي يا أمي، ربنا يجمعنا مع بعض في الآخرة.

يذكر أن الفنانة دلال عبد العزيز كانت تعاني من تلف الرئة إثر إصابتها بفيروس كورونا وكانت من الحالات النادرة التي تتأثر بمضاعفات فيروس كورونا وتحتاج إلى وقت كبير للتماثل في الشفاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.