الجمعية المصرية لجراحة العظام تكرم ثلاث شخصيات من أبناء جامعة الأزهر

3
تكريم صديق وفرهود وأبو الغيط
تكريم صديق وفرهود وأبو الغيط

قامت جمعية جراحة العظام المصرية، برئاسة الدكتور جمال حسني رئيس الجمعية، والدكتور عبد السلام عيد أمين عام الجمعية، والدكتور هاني الموافي أمين صندوق الجمعية، وسط محفل علمي كبير بتكريم ثلاث شخصيات من أبناء جامعة الأزهر، وأعضاء الجمعية المصرية لجراحة العظام، من شغلوا مناصب قيادية في جامعاتهم.

حيث يأتي ذلك تأكيدا على الوفاء وتشجيعا على بذل المزيد من العطاء من أجل رفعة الوطن والمواطن وتكريما للقامات الوطنية العلمية الكبيرة.

وكرمت الجمعية الدكتور محمود صديق نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، المشرف العام على قطاع المستشفيات الجامعية بجامعة الأزهر، والمشرف العام على القوافل الطبية والإغاثية بالأزهر الشريف داخليا وخارجيا.

كما كرمت الجمعية الدكتور حسين أبو الغيط عميد كلية الطب بنين جامعة الأزهر بالقاهرة، ورئيس جمعية جراحي العمود الفقري المصرية.

كذلك كرمت الدكتور هشام فرهود عميد كلية طب البنات جامعة الأزهر بالقاهرة.

وجاء التكريم بحضور قامات علمية كبيرة في مجال جراحات العظام، في مختلف كليات الطب بجامعة الأزهر، والجامعات المصرية.

من جانبه أكدت جمعية جراحة العظام المصرية أن التكريم جاء تقديرا للدور الرائد والمشاركة الفعالة لهذه الشخصيات التي أصبحت مثالا يحتذى به في مجال جراحة العظام في العطاء والعمل وخدمة المجتمع محليا وإقليميا ودوليا.

الجدير بالذكر أن مؤسسة الأزهر الشريف جامعا وجامعة برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، وسعادة الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة، تولي قطاع الطب عناية خاصة كونه القطاع الذي يخدم المجتمع ويضمد آلام المرضى.

وقد شهد قطاع الطب بجامعة الأزهر نهضة تعليمية وبحثية وخدمية غير مسبوقة، إضافة إلى ذلك يعد قطاع الطب بجامعة الأزهر في طليعة الكليات التي حصلت على شهادة الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لمجلس الوزراء، إضافة للحصول على شهادة تجديد الاعتماد.

3 تعليقات
  1. […] فريق MSP الأزهر بصنع الدافع، والآن يلمع نجمه ليكن الهداية والدليل […]

  2. […] مشايخ وعلماء سوريون، من خريجي جامعة الأزهر الشريف، الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، […]

  3. […] الدكتور محمد الشربيني، نائب رئيس جامعة الأزهر لشئون التعليم والطلاب، عن فتح باب التسجيل إلكترونيا […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.