وزير الشباب يقدم التهاني لجيانا فاروق لحصولها على برونزية

0

حرص وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بتقديم التهنئة للاعبة جيانا فاروق بفوزها بالميدالية البرونزية في منافسات رياضة الكاراتيه ضمن فعاليات دورة الألعاب الأولمبية  المقامة بمدينة طوكيو باليابان.

ومن جانبه فقد حضر وزير الشباب والرياضة مباراة نصف النهائي بين جيانا فاروق ومنافستها اللاعبة الصينية حيث تواجد الوزير بالصالة المستضيفة لمنافسات الكاراتيه بطوكيو لدعم اللاعبة، هذا وأن صبحي سيحضر غدا مباراة المنتخب الوطني لليد أمام أسبانيا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

هذا وقد أكد وزير الرياضة علي الدعم الكبير الذي يقدمه الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية للرياضة والشباب المصري، ومتابعته لمشاركات أبطال مصر في البطولات الرياضية الدولية، وتحفيزه لهم لتقديم أفضل أداء، مشيراً أن هذا الدعم يعد بمثابة الحافز الكبير للاعبي مصر للفوز بألقاب مختلف البطولات التي يخوضونها.

وفي سياق أخر فقد قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن يقدم التهنئة للاعبة هداية ملاك واللاعب سيف عيسى بعد الفوز في منافسات التايكوندو بدورة الألعاب الاولمبية بطوكيو وتحقيق أول ميداليتين برونزيتين لمصر في الأولمبياد المقامة حاليا وتستمر حتى 8 أغسطس المقبل.

وذكر الدكتور أشرف صبحي إن اللاعبين سيف عيسى وهداية ملاك شرفا مصر بأدائهما المميز الذي قدماه وإحرازهما لميداليتين برونزيتين في أكبر محفل رياضي، قائلا: “ننتظر إنجازات أخرى في عدد من المنافسات بدورة الألعاب الأولمبية الأيام المقبلة”.

حيث حصل سيف عيسى لاعب منتخب مصر للتايكوندو على الميدالية البرونزية لوزن -80 كجم بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 التي تستضيفها العاصمة اليابانية طوكيو خلال الفترة من 23 يوليو حتى 8 أغسطس.

كما حقق سيف عيسى الفوز على لاعب النرويج اندري ريتشارد في مباراة حسم الميدالية البرونزية بنتيجة 12-4 ليتوج ببرونزية أولمبياد طوكيو.

هذا وقد استطاعت، هداية ملاك لاعبة منتخب التايكوندو أن تتوج بالميدالية البرونزية في منافسات وزن 67 كجم بدورة الألعاب الأولمبية التي تقام بطوكيو، بعد الفوز على بايجي لاعبة أمريكا بنتيجة 17-6.

ومن الجدير بالذكر يبلغ عدد ما حصدته البعثة المصرية حتي الآن ٤ ميداليات برونزية بواقع ميداليتين للاعبة هداية ملاك وسيف عيسي في منافسات التايكوندو، وميدالية لكيشو في المصارعة الرومانية، والميدالية الرابعة للاعبة جيانا فاروق.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.