بعد تعرضه لأزمة قلبية.. تعرف على موعد خروج صلاح عبد الله من المستشفى

2

استقرت الحالة الصحية للفنان صلاح عبد الله ، وذلك بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجأة استدعت تركيب دعامة في القلب. 

ومن المقرر خروج صلاح عبد الله من المستشفى خلال ساعات بعد أن اطمأن عليه الأطباء على أن يعود للتصوير بعد أيام.

وفي سياق متصل كشفت المذيعة دنيا صلاح عن تطورات الحالة الصحية لوالدها الفنان صلاح عبدالله، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، وأوضحت أن والدها شعر بألم في الصدر وانتقل على الفور إلى المستشفى ليتم تشخيص حالته بأنها أزمة قلبية مما استدعى تركيب دعامة وقسطرة قلبية.

كما طمأنت دنيا الجمهور على الحالة الصحية لوالدها وأعلنت استقرارها، حيث قالت في منشور لها: “سلامة قلبك يا روح القلب ونور الدنيا يا حبيبي يا بابا صلاح عبدالله انا بطمن كل حبايب صاصا علشان لو في أي خبر غلط نزل، أول امبارح بليل بابا حس بألم في الصدر وعلى طول رحنا المستشفى واللي حصل أزمة قلبية استدعت قسطرة في القلب وتركيب دعامة والحالة استقرت”.

وتابعت دنيا قائلة “الف حمد وشكر على كرم ربنا الكبير وغادر العناية المركزة إلى غرفة وبأذن الله نخرج من المستشفى بكره باذن الله والدكاترة طمنونا انه يقدر يكمل تصوير بعد كام يوم راحة بأذن الله”.

وأنهت دنيا حديثها :”دعواتكم لصاصا ابو قلب طيب وزي ما هو دايما بيقول بأذن الرحمن”.

وشارك الفنان صلاح عبد الله في السباق الرمضاني المنصرم في 4 مسلسلات، هم “قصر النيل” مع دينا الشربيني، “بنت السلطان” مع روجينا، “فارس بلا جواز” مع مصطفى قمر، و “هجمة مرتدة” مع أحمد عز.

وشارك في مسلسل “قصر النيل” نخبة كبيرة من الفنانين من بينهم، دينا الشربيني، صلاح عبدالله، أحمد مجدي، ريهام عبدالغفور، أحمد خالد صالح، محمود البزاوي، سامي مغاوري، عمر السعيد، صبري فواز، مريم الخشت، وناردين فرج، تأليف محمد سليمان عبدالملك، إخراج خالد مرعي.

“بنت السلطان” يتضمن نخبة من الفنانين منهم روجينا، باسم سمرة، أحمد مجدى، حسن أبوالروس، ندى موسى، محمود حافظ، محمد مهران، بيومى فؤاد، سوسن بدر وآخرين وهو من سيناريو وحوار أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق.

مسلسل “فارس بلا جواز” من بطولة مصطفى قمر، طارق عبدالعزيز، طارق الإبياري، محمد ثروت، رندا عبدالسلام، سليمان عيد، وضيوف شرف منهم نور قدري، سوسن بدر، عائشة عثمان، هنا شيحة، مي كساب، داليا مصطفى، هيدي كرم، ويزو، مي سليم، هنادي مهنا، أسماء أبو اليزيد، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، داليا البحيري، بشرى، أوس أوس، تيام مصطفى قمر، صلاح عبدالله، وتأليف فداء الشندويلي، ومن إنتاج عصام كفافي ورانيا الجيد، وإخراج معتز حسام.

مسلسل “هجمة مرتدة” من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة كل من: أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل.

2 تعليقات
  1. […] الفنان صلاح عبد الله تصوير فيلمة الجديد “مينى بار” حيث انه اسم مؤقت […]

  2. […] تأليف أحمد حسني وأحمد فرغلي ويشارك درة بطولتها كل من صلاح عبد الله وفرح يوسف ومراد مكرم، وإخراج شيرين عادل التي تعود […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.