درة تواصل تصوير “غالية” من حكايات “زي القمر”

0

بدأت درة تصوير حكاية جديدة من مسلسل “زي القمر” والذي يدور في حكايات منفصلة يتم عرض كل منها في قناة مختلفة من قنوات شركة المتحدة.

الحكاية تقع في خمسة حلقات. بعنوان “غالية ” وهو إسم شخصيتها في العمل ومن تأليف عمرو الدالي وأحمد فرغلي وإنتاج مها سليم وسينرجي.

ويشارك درة بطولتها كل صلاح عبد الله وفرح يوسف ومراد مكرم، وتخرجها شيرين عادل التي تعود للتعاون مع درة بعد سنوات منذ قدما معا عدد من الاعمال التي نجاحا جماهيريا كبيرا هي “العار” والريان”، وكانت درة قد قدمت مجموعة من البطولات المطلقة والتي حققت ثناءا نقديا وجماهيريا مثل “الشارع اللي ورانا” وحدوتة حبيبة أمها في مسلسل نصيبي وقسمتك، ومسلسل بلا دليل.

جديرًا بالذكر أعلنت دره الانتهاء من تصوير فيلم “الكاهن” ، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات”إنستجرام“.

حيث نشرت درة صور برفقة طاقم العمل وعلقت عليها قائلة:”انتهينا الحمد لله من تصوير كل ما يتعلق بفيلم الكاهن مع هؤلاء الأساتذة الكبار في فيلمي الجديد الكاهن الذي تشاهدونه قريبا في قاعات العرض سینما حسین فهمي، محمود حميدة، إياد نصار، فتحي عبد الوهاب جمال سليمان، دره”.

فيلم”الكاهن” يشارك في بطولته النجم إياد نصار مع درة والنجم الكبير حسين فهمي وفتحي عبد الوهاب ومحمد ممدوح وفاطمة كمال، واعتذر عن المشاركة بالبطولة هاني سلامة، والعمل من إخراج عثمان أبو لبن، وتأليف محمد ناير وينتمي إلى فئة أفلام الرعب في إطار أكشن.

وشاركت في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل “بين السما والأرض“يعرض فى 15 حلقة، بطولة هانى سلامة، درة، يسرا اللوزى، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغنى، محمود الليثى، أحمد السلكاوى، مصطفى درويش، والعمل سيناريو وحوار إسلام حافظ، والقصة مأخوذة عن قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ، إخراج ماندو العدل، إنتاج شركة سينرجى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.