جورجينا رودريغيز تواصل تصوير فيلمها الوثائقي الجديد

0

نشرت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز، صورة من كواليس فيلمها الوثائقي الجديد والذي يحمل اسم “جورجينا”،عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وعلقت قائلة :”هل انتم مستعدون” مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي.

ويكشف فيلم جورجينا الوثائقي الجديد الكثير من تفاصيل علاقة الحسناء بأحد أفضل اللاعبين في عالم الساحرة المستديرة “كرستيانو رونالدو”.

وفي سياق متصل لاحظت وسائل الإعلام العالمية أن رودريغيز ارتدت خلال حضورها للقاء ميكروفونا ظهر على ظهرها أثناء تواجدها مع كريستيانو جونيور، نجل قائد البرتغال، في المدرجات.

وأوضحت الحسناء أنها ارتدته لأنها كانت تصور فيلما وثائقياً من إنتاج شركة “Netflix” لإنتاج الأفلام والمسلسلات عن حياتها الشخصية.

الفيلم بعنوان “جورجينا”، ويتحدث بشكل رئيسي عن علاقتها بكريستيانو رونالدو، وتم تصوير أجزاء منه في مدينة جاكا الإسبانية.

وكانت جورجينا عاشت في تلك المدينة الواقعة في شمال شرقي إسبانيا مع أسرتها من سن 3 سنوات وحتى ذهابها لمدريد في عمر 17 سنة، لتلتقي هناك برونالدو وقت عملها في متجر الأزياء الراقية “Gucci”.

يذكر أن علاقة رونالدو بجورجينا قد بدأت في عام 2016 وأسفرت عن إنجابهما لابنة الدون آلانا مارتينا في 12 نوفمبر 2017، بالإضافة لرعايتها أبنائه الثلاثة الآخرين كريستيانو جونيور والتوأم إيفا وماتيو.

تبلغ عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريجيز، من العمر 27 عامًا، وهي من مواليد مقاطعة ويسكا، وبالتحديد في مدينة خاكا التي تقع في الشمال الاسباني.

معلومات عن عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا

– تعمل جورجينا كراقصة بالي

ً – تعمل كعارضة أزياء أيضًا في مدينة مدريد.

– على صعيد وسائل التواصل الاجتماعي تملك العارضة الشابة نحو 26.6 مليون متابع على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

– علاقتها مع رونالدو بدأت في أواخر 2016، حسب ما أكدت مجلة “أولًا” الإسبانية.

– تقابلا لأول مرة في أحد الأحداث الترويجية الخاصة بخط موضة “دولسي أند جابانا”.

ً – تواعدا سرًا من بعدها دون إخبار حتى المقربين منهم بتفاصيل لقاءاتهم.

ً – كان أول لقاءات الثنائي العلانية في باريس عندما ذهبا معا لـ”ديزني لاند” وحاول البرتغالي إخفاء اللقاء عندما ارتدى قبعة بيسبول، وشعرًا مستعارًا ونظارات شمسية حاول إخفاء ملامحه بها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.