بعد العمر دا كله اتغفل في 200 جنيه.. طارق عبد العزيز يروج لـ فيلمه الجديد

1
  • روان امبابي

روج الفنان طارق عبد العزيز، لفيلمه الجديد “200جنيه” ، وذلك بنشر صوره له عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام“.

وعلق قائلاً” بقي انا بعد العمر ده اتغفل في 200جنيه” ، مما لاقى تفاعل تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي.

ويواصل المخرج محمد أمين عملية مونتاج الفيلم دخل أحد أستوديوهات بالمهندسين كما يتبقى يوم واحد من تصوير الفيلم، وطرحت الشركة المنتجة أفيش دعائى مبدئى للفيلم عبارة عن ورقة مالية فئة المائتين جنيه.

فيلم “200 جنيه” يعتمد على البطولة الجماعية بمشاركة عدد كبير من النجوم، وهم: أحمد السقا، إسعاد يونس، هاني رمزي، أحمد رزق، نيللي كريم، ليلى علوى ، محمود حافظ ، مي سليم، ليلى علوي، طارق عبد العزيز، ملك قورة، محمد فراج، أحمد السعدنى ، نهى صالح، وعدد من ضيوف الشرف منهم آسر ياسين، وهو من تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين.

يعتمد فيلم “200 جنيه” ، على 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدى والتراجيدى ويظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له حدوتة مختلفة عن الأخرى، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول 200 جنيه تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

ومن جانبه انتهى الفنان هانى رمزى من تصوير جميع مشاهده حيث يجسد دور عامل بنزينة، وتمر حياته بالعديد من الأزمات ويحاول حلها فى إطار تشويقى خلال أحداث العمل.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال طارق عبد العزيز مسلسل فارس بلا جواز، تأليف فداء الشندويلي، ومن إنتاج عصام كفافي ورانيا الجيد، وإخراج معتز حسام ،وشاركه في البطولة مصطفى قمر، طارق عبدالعزيز، طارق الإبياري، محمد ثروت، سليمان عيد، رندا عبدالسلام”، وضيوف شرف، منهم “سوسن بدر، نور قدري، مي كساب، عائشة عثمان، هنا شيحة، داليا مصطفى، هيدي كرم، ويزو، مي سليم، هنادي مهنا، أسماء أبو اليزيد، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، داليا البحيري، بشرى، أوس أوس، تيام مصطفى قمر، صلاح عبدالله.

تعليق 1
  1. […] و “آرت ميكرز” البرومو التشويقي الأول لفيلم 200 جنيه ،الذي من المقرر عرضه 25 أغسطس بجميع دور العرض.. […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.