في ذكرى رحيله.. أسرة مصطفى متولي تطلب إطلاق إسمه على شارع بكفر الشيخ

0

طالبت أُسرة الفنان الكبير الراحل “مصطفى متولي” في بيان صحفي، في الذكرى الـ 21 على رحيله، والذي وافته المنية في 5 أغسطس من عام 2000، عن عُمر يُناهز الـ51 عامًا، بإطلاق اسمه على شارع في مسقط رأسه بمدينة بيلا، بمحافظة كفر الشيخ، تكريمًا له وتخليدًا لاسمه على مشواره الفني، وذلك بالتزامن مع حلول الذكرى السنوية الـ21 لرحيله.

وذكر أحمد محمد متولي، شقيق الفنان الراحل مصطفى متولي، إن شقيقه، كان على تواصل دائم مع أُسرته في مدينة بيلا بكفر الشيخ، وكان ودودًا جدًا، واصلًا لرحمه، كما أنه كان دائم المُشاركة فى جميع المُناسبات العائلية وغيرها، وحريصًا أيضًا على زيارة مدينة بيلا بشكل دائم.

من جانبه طالب “متولي”، اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بإطلاق اسم شقيقه الفنان مصطفى متولي على شارع في مسقط رأسه بمدينة بيلا، كونه أحد العُظماء الذين أنجبتهم محافظة كفر الشيخ، وتتويجا لدوره في إثراء الحركة الفنية في مصر بأعماله الخالدة في السينما، والمسرح، والتليفزيون، وغيرها.

جديرًا بالذكر أكد شقيقه قائلاً: “أولاده عُمر وعصام وعادل هما أولادي وعلى تواصل دائم معهم ومع والدتهم، وكانوا بيزورونا في بيلا باستمرار، وبيحبوا أهلهم جدا”.

الجدير بالذكر يحل اليوم الخميس الذكرى الـ 21 على رحيل الفنان الكبير “مصطفى متولي”، والذي وافته المنية في 5 أغسطس من عام 2000، عن عُمر يُناهز الـ51 عامًا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.