فرح الزاهد تكشف معاناتها مع مرض الوسواس القهري: كابرس قد يؤدي إلى الانتحار

2

قالت الفنانة فرح الزاهد ، طلبت من أختي أن تتصل بصديقة لها كانت تقوم بعمل فيلم وتطلب منها أن أقوم بتمثيل دور مصابة بمرض الوسواس القهري وهذا لأنه تم تشخيص حالتي من قبل الأطباء بإصابتي بمرض الوسواس القهري.

وأضافت فرح الزاهد خلال لقائها في برنامج ” معكم ” والذي تقدمة الإعلامية منى الشاذلي عبر قناه ” CBC” الفضائية ، أعاني من مرض الوسواس القهري منذ فترة وأرى أنه عبارة عن كابوس ، لافتة أن ليس مرض للتباهي والإصابة بهذا المرض تؤدي ألي الانتحار .

وأكدت فرح الزاهد أن تجربتها مع هذا المرض ليست تجربة سهلة، بل تجعلها تشعر وكأن شخصا آخر بداخلها يجعلها تقوم بهذه التصرفات رغما عنها، قائلة: “تجربتى مع المرض ده كأنه شخص جواكي بيقولك تعملي حاجات إنتي عارفه إنه مش لازم تعمليها وإن هى غلط بس انتى مجبرة تعمليها.. أنا باب عربيتى مكسور عشان بهبده جامد عشان اتأكد إنه اتقفل أكتر من مرة، لدرجة الغفير اللى عندنا بيقولى والله يا أستاذة لو العربية بتتكلم كانت اشتكت منك فى القسم.

وفي سياق متصل نجحت حملة “احكم علىَّ” التى أطلقها مجموعة من الشباب الموهوبين فى مجالات مختلفة متعلقة خلال أسابيع ان تعكس صور ما يعيشه المريض النفسى فى مجتمع ما زال يقاوم ويُنكر.

وشاركت الفنانة فرح الزاهد في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل “الطاووس” ويضم المسلسل عددا من نجوم الفن على رأسهم الفنان جمال سليمان، سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، الفنانة سهر الصايغ، الفنانة هبة عبدالغني، الفنانة نهال عنبر، الفنانة فرح الزاهد، ميدو عادل، خالد عليش، عابد عناني، هالة فاخر، رانيا محمود ياسين، مها نصار، أحمد فؤاد سليم، سيناريو وحوار كريم الدليل، وأشرف عهلى الكتابة محمد ناير، الموسيقى التصويرية للفنان خالد حماد، ومن تصوير وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

قصة مسلسل الطاووس، تدور حول أحد قضايا التحرش والاغتصاب وتدخل أصحاب النفوذ والشباب الأثرياء المدللين ممن لا يحترمون القانون ولديهم انحرافات سلوكية، بعد تورط أحدهم في هذه القضية التي اعتبرها العمل الدرامي أحد أبرز الأزمات التي يعاني منها أي مجتمع.

2 تعليقات
  1. […] الفنانة فرح الزاهد إن هناك مشهد صعب في مسلسل ” الطاووس” وهو مشهد […]

  2. […] الفنانة فرح الزاهد، لحادث تصادم بسيارتها، أمس الجمعة، مؤكدة أنها بخير […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.