سارة الشامي تكشف عن شخصيتها في “موسى”

0

كشفت الفنانة سارة الشامي ، عن اسم شخصيتها في فيلم “موسى” المقرر طرحة 11 أغسطس في السينما، حيث نشرت صورة البوستر الخاص بها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وعلقت قائلة :”هتشرفوا مريم الأشقر في السينما من يوم 11/8 إن شاء الله تحبوها وتحبوا فيلم موسى زي ماانا حبيته بالظبط”، مما حصدت تفاعل كبير من رواد التواصل الاجتماعي .

وفي سياق متصل روجت الفنانة سارة الشامي عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام لفيلمها الجديد “موسى” بعد طرح البوستر الرسمي للفيلم .

ونشر سارة الشامي، صورو البوستر الفيلم وعلقت قائلة: ” أقوى من الحديد فيلم موسى صيف 2021″ ،مما لاقت تفاعل واسعا من رواد التواصل الإجتماعي.

فيلم “موسى” من تأليف وإخراج بيتر ميمي، ويشارك في بطولته كل من كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، محمد جمعة وصلاح عبد الله، ويشارك في إنتاجه ثلاث من كبرى شركات الإنتاج السينمائى فى مصر والعالم ‏العربى، وهم سينرجى فيلمز (تامر مرسي)، نيوسينشرى وأفلام مصر العالمية، وتتولى شركة دولار فيلم توزيع الفيلم داخل مصر، التوزيع الخارجي لشركة الطاهر ميديا برودكشن.

وتدور أحداث الفيلم حول شخصية الفنان كريم محمود عبدالعزيز، الذي يتحول إلى روبوت للانتقام من زعيم عصابة رفض زواجه من ابنته، حيث تتواصل الأحداث بمحاولة انتقامه منه، من خلال حرقه هو وعصابته داخل قطار.

جديرا بالذكر فإن آخر أعمال الفنانة سارة الشامي مسلسل “زى القمر” إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بشراكة مع سليميديا للمنتجة مها سليم، ويعتمد العمل على حكايات منفصلة متصلة، كل حكاية من 5 حلقات بأبطال ومؤلفين ومخرجين مختلفين، وتم عرض الحكايتين الأوليين “حتة منى” بطولة إلهام شاهين وأحمد وفيق و”مش هنفرح بيكى” بطولة جومانا مراد وعباس أبو الحسن.غابت ليلى علوى عن الدراما التليفزيونية على مدار الأربع سنوات الماضية، إذ قدمت آخر أعمالها مسلسل “هي ودافنشى” عام 2016، وشارك في بطولته كل من خالد الصاوى، مى سلم، بيومى فؤاد، ياسر على ماهر، أحمد سعيد عبد الغنى، تميم عبدة، حسام فارس، وعدد كبيرمن الفنانين، تأليف محمد الحناوى، اخراج عبد العزيز حشاد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.