بعد رحيله عن برشلونة.. ميسي يكتسح ترنيد تويتر 

1

تصدر اللاعب ليونيل ميسي، تريند موقع التغريدات القصيرة “تويتر” وذلك بعد إعلان رحيلة عن نادي برشلونة. 

وجاءت تغريدات المتابعين: “أغمضت عيني كي لا تفيض فأمطرت أيقنت أني .. لستُ .. أملك .. مدمعي و رأيت … حلمًا … أني قد .. ودعت فبكيت من ألم الحنين وأنت معي”.

_”كل جنون سيظهر في شوارع برشلونة بعد رحيله مفهوم.. هو قصة لو كتبها أكثر من رجال الأرض حبا لبرشلونة لم تكون بهذا الإعجاز”.

_” أقوى ريمونتادا في تاريخ الكورة… بعد ما كان كل شيء واضح وسليم وميسي محقق الكوبا وفي إجازة مع العائلة… فاجئة بدون أي إنذار … ميسي خارج برشلونة!!!

ميسي خارج برشلونة بدون أي مباراة وداع … بدون كامب نو فيه 100 ألف متفرج … فاجئة كدة انتهت واحده من أعظم القصص في تاريخ الكورة…”.

وفي سياق متصل أعلن نادي برشلونة الإسباني قبل قليل عن رحيل الأرجنتيني “ليونيل ميسي” عن صفوف الفريق الكاتالوني بعد نهاية عقده.

وذكر نادي برشلونة في بيان خاص سبب رحيل ميسي عن برشلونة حيث صرح قائلاً :- “بسبب ما يعانيه النادي ماليًا ومن الناحية الاقتصادية ووفقًا لاشتراطات رابطة الدوري الإسباني، نعلن أن ميسي لن يستمر في صفوف الفريق، وبسبب هذه الظروف فإن اللاعب والنادي لم يتوصلا إلى اتفاق”.

من جانبه جاء في البيان أيضًا: “ أنه على الرغم من توصل النادي واللاعب إلى اتفاق ونية واضحة لتوقيع عقد جديد اليوم، إلا أن هذا لا يمكن أن يحدث بسبب العقبات المالية والهيكلية وقوانين الدوري الإسباني”.

وأضاف البيان: “نتيجة لهذا الموقف، لن يبقى ميسي في نادي برشلونة. يأسف الطرفان بشدة لأن رغبات اللاعب والنادي لن تتحقق في النهاية”.

“يعرب نادي برشلونة عن خالص امتنانه للاعب لمساهمته في تضخيم النادي ويتمنى له كل التوفيق في المستقبل في حياته الشخصية والمهنية”.

وظهر النجم الأرجنتيني مع الفريق الكروي الأول ببرشلونة في عام 2004، وحقق العديد من البطولات مع البارشا مثل الدوري الإسباني، وكأس ملك إسبانيا والسوبر الإسباني ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي.

وكان عقد النجم الأرجنتيني البالغ من العمر 34 عامًا انتهى مع برشلونة، في صيف العام الحالي، حيث بدأت المفاوضات مع النجم الأرجنتيني لتجديد العقد قبل 4 أشهر من الآن.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية إن ميسي قرر عدم تجديد عقده بسبب عدم اقتناعه بمشروع نادي برشلونة للمستقبل، إضافة لوجود عوائق اقتصادية ومالية تمنعه من الاستمرار في صفوف النادي.

جديرًا بالذكر تداول مؤخرًا صورة لـ ميسي مع مجموعة من نجوم باريس سان جيرمان الفرنسي، مما أثار الجدل حول اقترابه من ترك برشلونة والانضمام للفريق الباريسي.

تعليق 1
  1. […] بالذكر تداول مؤخرًا صورة لـ ميسي مع مجموعة من نجوم باريس سان جيرمان الفرنسي، مما أثار […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.