ملحمه كروية.. الكاف يحدد موعد مبارة الأهلي والرجاء

0
  •  أحمد منصور

استقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف ، على موعد مباراة السوبر الإفريقي والتي ستجمع بين النادي الأهلي ونظيره الرجاء.. موعد مبارة الأهلي والرجاء .

ويلعب الأهلي بصفته المتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا، فيما يدخل الرجاء البيضاوي اللقاء لفوزه بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية.

موعد مبارة الأهلي والرجاء  

وتقرر أن تقام مباراة الأهلي والرجاء المغربي يوم 24 سبتمبر المقبل، على ستاد جاسم بن حمد نادي السد القطري.

ويسعى الأهلي بقيادة الجنوب افريقي بيتسو موسيماني، لتحقيق اللقب القاري والحفاظ عليه بعدما فاز به في الموسم الماضي أمام نهضة بركان المغربي.

موعد مبارة الأهلي والرجاء 

كما يتطلع الفريق الأحمر لمواصلة مشوار تالقه في البطولات القارية بعدما نجح في الحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية. 

وتوج النادي الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا العاشر في تاريخه والثاني على التوالي بعدما فاز على كايزر تشيفز الجنوب أفريقي بثلاثية نظيفة في المباراة النهائية التي جمعتهما على ستاد محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

وكانت مباراة كأس السوبر الإفريقي للموسم الماضي، أقيمت شهر مايو الماضي بالدوحة، بين الأهلي ونهضة بركان المغربي، وانتهت بانتصار المارد الأحمر بهدفين نظيفين.

وتُوج النادي الأهلي ببطولة كأس السوبر الأفريقي 7 مرات، وهو أكثر نادي يُتوج باللقب.

جديرا بالذكر اقتنص الأهلي فوزًا مثيرًا على حساب مضيفه وادي دجلة، بنتيجة (2-1)، مساء اليوم الأربعاء، في اللقاء المؤجل من الجولة 22 للدوري المصري، على ملعب (الأهلي) بمدينة السلام بالقاهرة.

تقدم الأهلي بهدف في الدقيقة (46) عن طريق محمود عبد المنعم “كهربا”، ثم أضاف الفريق الأحمر الهدف الثاني بالدقيقة (59) عن طريق محمد شريف.

ولكن المهاجم أحمد شريف سجل هدفا لوادي دجلة في الدقيقة (67)، كما ألغى الحكم هدفا لمحمود وحيد الظهير الأيسر للأهلي في الدقيقة (90+3).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.