فيفي عبده تثير الجدل من جديد بالساحل الشمالي (فيديو)

0

حرصت الفنانة والراقصة الاستعراضية “فيفي عبده” على مشاركة جمهورها رحلتها في الساحل الشمالي، وذلك من خلال نشر فيديو لها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام“.

وأطلت فيفي بفستان استعراضي أزرق ، وعلقت على الفيديو قائلة” يا صباح الفل بالساحل الشمالي”.

من جانبه أثارت صورة نشرتها الفنانة المصرية فيفي عبدو في الآونة الأخيرة على صفحتها الخاصة على “تويتر” من الساحل الشمالي، إعجاب الجمهور الذين عبروا عن فرحتهم بشفائها من أزمتها الصحية الأخيرة التي تمكنت الفنانة من الانتصار عليها.

وظهرت فيفي مرتدية فستانا قصيرا أحمر اللون، وكتبت تحت الصورة: “صباح الخير بالساحل الشمالي”.

وشكرت فيفي عبده الله أولاً كل من وقف إلى جانبها لتخطي أزمتها الصحية التي مرت بها، وعلقت قائلة: “أنا فرحانة إن ربنا شفاني وعفاني وعايزة بعد كدا أطلع وأشكر الدكاترة، والناس اللي تعبوا معايا..يلا بقى نهيّص، وأنا جيت الدنيا علشان نهيص، بحبكوا أوي”.

وشاركت فيفي جمهورها فيديو لها من الساحل الشمالي، عبرت من خلاله عن اشتياقها لهم، داعية إياهم للدعاء لها بالسعادة حيث قالت: “يا جماعة وحشتوني وأنا قلتلكم أنا جيت الدنيا دي عشان أدلع وأتمنى من الله والعيون الحلوة إن أنا أدلع ويا رب إذا كان ليا عمر تاني أدلع فيه يا رب إن شاء الله بحبكم جداً وأتمنى أن أنتم بأمر الله تدعولي إن أنا أعيش حياة حلوة وسعيدة أنبسط بيها عشان أنا منبسطش بحياتي”.

جديرًا بالذكر كانت الفنانة فيفي عبدو قد تعرضت لأزمة صحية بسبب حقنة تلقتها بطريقة خاطئة في ظهرها ما اضطرها للخضوع لعملية جراحية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.