فرح الزاهد تكشف معاناتها مع مرض الوسواس القهري

2

صرحت الفنانة فرح الزاهد بأنها تعاني من مرض OCD أو الوسواس القهري خلال ضيافتها على برنامج ضيفة على “معكم منى الشاذلي” المقرر عرضة اليوم الأربعاء .

وتستضيف الإعلامية منى الشاذلي في هذه الحلقة مؤسسي حملة “احكم علىَّ“، التى أطلقها مجموعة من الشباب الموهوبين فى مجالات مختلفة متعلقة بشكل أو بآخر بالفنون للتوعية بالأمراض النفسية والعصبية والمشاركين فيها من الفنانين مثل فرح الزاهد وملك زاهر.

ونجحت حملة “احكم علىَّ” التى أطلقها مجموعة من الشباب الموهوبين فى مجالات مختلفة متعلقة خلال أسابيع ان تعكس صور ما يعيشه المريض النفسى فى مجتمع ما زال يقاوم ويُنكر.

وتروى لمصورة ميشلين أبو حلقة، أحد مؤسسى الحملة، كيف انطلقت الفكرة خلال استضافتها ببرنامج صباحك مصرى المذاع على فضائية ام بي سي”وتقول إن البداية جاءت بمعاناتها الشخصية، فهى مريضة اضطراب الشخصية الحدية، ولم تكتشف المرض سوى منذ 6 أشهر فقط،وانها الان فى المرحلة الاخيرة من العلاج، وجاءت هذه الفكرة فى بالها لمساعدة الناس الذين يعانون من نفس المرض.

وشاركت الفنانة فرح الزاهد في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل “الطاووس” ويضم المسلسل عددا من نجوم الفن على رأسهم الفنان جمال سليمان، سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، سهر الصايغ، هبة عبدالغني، نهال عنبر، فرح الزاهد، ميدو عادل، خالد عليش، عابد عناني، هالة فاخر، رانيا محمود ياسين، مها نصار، أحمد فؤاد سليم، سيناريو وحوار كريم الدليل، وأشرف عهلى الكتابة محمد ناير، الموسيقى التصويرية للفنان خالد حماد، ومن تصوير وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

قصة مسلسل الطاووس، تدور حول أحد قضايا التحرش والاغتصاب وتدخل أصحاب النفوذ والشباب الأثرياء المدللين ممن لا يحترمون القانون ولديهم انحرافات سلوكية، بعد تورط أحدهم في هذه القضية التي اعتبرها العمل الدرامي أحد أبرز الأزمات التي يعاني منها أي مجتمع.

2 تعليقات
  1. […] الفنانة فرح الزاهد ، طلبت من أختي أن تتصل بصديقة لها كانت تقوم بعمل فيلم […]

  2. […] الفنانة فرح الزاهد ، طلبت من أختي أن تتصل بصديقة لها كانت تقوم بعمل فيلم […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.