بالـ “أوف شولدر”.. ملك قورة تتألق في أحدث ظهور لها

1

حرصت الفنانة ملك قورة ، على مشاركة متابعيها صورة جديدة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وظهرت ملك قورة، بإطلالة صيفية جذابة مرتدية فستانا باللون الابيض مكشوف الصدر وعاري الكتفين وهو ما دفع متابعيها للتعبير عن حبهم الشديد لإطلالتها الجذابه.

وتعيش ملك قورة حالة من النشاط الفني، إذ انتهت مؤخرا من تصوير مسلسل “شقة 6” مع روبي، والذي تدور أحداثه خلال 15 حلقة، ويعرض على إحدى المنصات الرقمية.

ومن بطولة روبي، شريف سلامة، سيد رجب، أحمد بدير، محمود البزاوي، صلاح عبدالله، حمزة العيلي، إخراج محمود كامل.

كما تعاقدت ملك مؤخرًا علي تقديم أحد أدوار البطولة في فيلم “ريتسا” مع أحمد الفيشاوي.

فيلم “ريتسا” تأليف معتز فتيحة، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج أحمد يسرى، ويشارك في بطولته محمود حميدة، وأحمد الفيشاوي، وأمير المصرى، وكارولين عزمى ومى الغيطى ومريم الخشت ونور إيهاب، وتدور أحداثه حول 3 قصص حب مختلفة، وكل قصة لها طابع خاص وتسير فى خطوط متوازية إلا أن هناك رابط بينها.

ويعد من نوعية الأفلام الرومانسية التي تدور أحداثه في إطار اجتماعي في حقيبتين مختلفتين من الزمن وهما الخمسينات والوقت الحالي منها قصة أمير المصري الذي يعود للسينما المصرية بعد غياب 9 سنوات.

وتدور قصة الفيلم إلى عودة حداد القبطان المصري إلى الوطن بعد رحلة غربة أكثر من خمسون عامًا ليبحث عن بقايا حب المراهقة ويواجه بكثير من الخطوط الدرامية والأشخاص المتباينة في الطباع في تشابك مثير للعلاقات الإنسانية بين جميع الأطراف لنكتشف في النهاية مفاجأة مذهلة في إطار من التشويق والرومانسية البديعة.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ملك قورة، في الدراما، مسلسل “نصيبي وقسمتك 3” في حكاية “مين طفى النور” بطولة سهر الصايغ وكريم قاسم وعدد من الفنانين ومن تأليف عمرو محمود ياسين ومن إخراج مصطفى فكري.

تعليق 1
  1. […] الفنانة ملك قورة، على الترويج لفيلمها الجديد “200 جنيه”، حيث […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.