الحرامي 2.. يحصد أعلى نسبة مشاهدة في مصر عبر منصة شاهد

0

احتفل الفنان الشاب “أحمد داش” بوصول مسلسل “الحرامي 2” إلى أعلى نسبة مشاهدة في مصر عبر منصة “شاهد”.

ونشر “داش” بوستر المسلسل الخاص به عبر موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلق “الحرامي الأعلى مشاهدة في مصر على شاهد”.

جديرًا بالذكر أن المسلسل من بطولة رانيا يوسف، بيومي فؤاد، أحمد داش، رنا رئيس، كارولين عزمي، محمد جمعة، محمد خميس، مصطفى منصور، إخراج أحمد الجندي، شارك في الكتابة منار ماهر، علاء مصباح، عبد العزيز النجار، سيناريو وحوار محمد بركات، معالجة وإشراف على فريق الكتابة أحمد فوزي صالح، وإخراج أحمد الجندي.

انحصرت أحداث الموسم الأول من مسلسل الحرامي داخل منزل طارق (بيومي فؤاد)، تكمل القصة في الموسم الثاني لتحمل أجواء تشويقية ومغامرات وحركة، وتشهد العديد من التطورات في طبيعة العلاقة بين طارق ورانيا، والذي تقوم بدورها “رانيا يوسف”

وتبدأ القصة عندما يتواصل طارق مع كمال والذي يقوم بدوره “أحمد داش“، لمساعدته في استعادة مستندات مهمة بينه، إذا لم يتم إعادتها إلى الشركة سريعاً. ورغم رفض كمال لهذه المهمة الغريبة، إلاّ أنه لن يتأخر حتى يوافق على مساعدته في السرقة لأسباب عاطفية خصوصاً أنه يعيش قصة حب مع سالي (رنا رئيس)، وتتخذ الأحداث بعدها منحى آخر عند وقوع حادثة لم تكن في الحسبان.

كما أكدت رانيا يوسف في بيان صادر عن مجموعة MBC، أن “النجاح كان حليف معظم تعاملاتها السابقة مع المجموعة، ولطالما حققت نسب مشاهدة مرتفعة، مضيفة: أنني أعتبر أن القيمين على هذه المؤسسة يجيدون اختيار نصوصهم وتنفيذها بأفضل المواصفات”.

وكشفت يوسف عن تطورات الموسم الثاني من “الحرامي”، لتقول أن “الحكاية ستنتقل من داخل المنزل إلى خارجه، ولتتخذ طابع التشويق والمغامرة، مع تغيير شديد في مسار الأحداث وما يجري مع تلك الأسرة وتعاملات أفرادها”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.