هدى المفتي تتدرب على التسلق تحضيرا لـ “بيميو”

0

حرصت الفنانة هدى المفتي،على مشاركة متابعيها فيديو لكواليس تدريبها علي التسلق تحضيرا لعمل فني جديد بإسم”بيميو”، ونشرته من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وكتبت المفتي معلقة من خلال الفيديو:”From Bimbo rehearsals _من تحضيرات بيمبو”، مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي.

هدى المفتي بيميو
هدى المفتي بيميو

ويستعد المخرج عمرو سلامة، لطرح عمل فني جديد، عبر منصة “شاهد”، حيث سبق أن كشف عن اسمه، وهو “بيمبو”، ولكن لم يحدد بعد، ما إذا كان مسلسلًا أم فيلمًا، وذلك عندما ظهر في صورة، نشرها عبر حسابه على “إنستجرام” رفقة أبطاله من الفنانين “هدى المفتي، أحمد مالك، ويجز” وعلق عليها: “بنطبخ حاجة جديدة”.

وفي سياق متصل قالت الفنانة هدى المفتي، أنها منذ الصغر وهي تعشق التمثيل مضيفة أنها كانت دائما تطلب من أهلها أخذها “أودشن” من أجل التمثيل.

وأضافت “المفتي”في تصريحات صحفية لبرنامج ABtalKs، والذي يقدمه الإعلامي “أنس بوخش” عبر قناته بموقع الفيديوهات “يوتيوب” :”كنت زمان بطلب من أهلي، أروح أودشن بس كانوا يرفضوا رفض قاطع، وفي مرة اخدوا أختي أودشن علشان تمثل كانت حاجه كبيره وحشه أوي بدليل منستهاش لحد انهارده”.

وتابعت: لما سالت أختي قالت مكنتش عايزه أمثل ولا كنت بفكر في الموضوع بس كان فيه أودشن فاخدوني،..لحد الآن فيه علامة استفهام مش فاهمه ليه مشيرة أنهم في الوقت الحالي من أكثر الداعمين لها”.

وأردفت :” كانت حاجة مش كويسة، حسستني أن المشوار أصعب بكتير، وإن لسه قدامي كتير اوي علشان أوصل للي عايزاه كانت حركه تقيله غير مفهومة! “.

وتشارك الفنانة هدى المفتي في فيلم” كيرة والجن” مأخوذ عن رواية “1919”، للمؤلف أحمد مراد الذى كتب السيناريو والحوار، ويخرجه مروان حامد، ويشارك فى بطولته إلى جانب كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبرى وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم،عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، بالاضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف سيتم الإعلان عنهم تباعاً، فضلاً عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.

الفيلم يرصد حقبة مهمة فى تاريخ مصر أثناء ثورة 19، إذ يتناول العمل واقع المجتمع المصرى فى فترة الاحتلال الإنجليزى ابان ثورة 1919، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الانجليزى وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال، لتكتشف للأجيال الصغيرة مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.