موعد عرض مسرحية “ياما في الجراب يا حاوي” في الإسكندرية

0

أعلنت شركة “كايرو شو” المنتجة لمسرحية “ياما في الجراب يا حاوي” عن عرضها في مكتبة الإسكندرية لمدة 6 أيام من 17 حتى 22 أغسطس الجاري.

كما نشر محمد الشرنوبي أحد أبطال مسرحية “ياما في الجراب يا حاوي” فيديوهات لأبطال المسرحية موجهين الدعوة لجمهور الإسكندرية لحضور العرض، ومن بينهم الفنان شريف دسوقي الذي يعود للتمثيل لأول مرة بعد أزمته الصحية الأخيرة.

أكد محمد الشرنوبي على سعادته بالتجربة وكتب: ” متحمس جداً اشوفكوا و نتقابل في عمل فني فخور أني جزء منه و فخور أني واقف على مسرح مع د. يحيى الفخراني”.

يذكر أن مسرحية “ياما في الجراب يا حاوي” تأليف بيرم التونسي، وتضم 13 أغنية من ألحان الراحل أحمد صدقي، أعاد توزيعها مصطفى الحلواني، ويشارك في بطولتها محمد الشرنوبي، كارمن سليمان، إياد نصار، وسما إبراهيم، ومن المنتظر أن تنطلق عروضها في مكتبة الإسكندرية.

واختار المخرج مجدى الهوارى، الفنانة كارمن سليمان، والفنان محمد الشرنوبى، ليقدما دويتو غنائى وتمثيلى ضمن أحداث العرض المسرحى الجديد مسرحية “ليلة من ألف ليلة” التى تم تقديمها من قبل منذ عام 2015 للنجم الكبير يحيى الفخرانى، والذى قام الهوارى بتغيير اسمها إلى “ياما فى الجراب ياحاوى”.

ويعتمد المخرج مجدى الهوارى على تكنولوجيا حديثة ومختلفة خلال العروض الجديدة للعمل، حيث تدور قصة المسرحية حول شخصية “الشحات” الذي يتسول بصحبة ابنته من خلال الغناء في الشوارع، ويتولى الخليفة الحكم في سن صغيرة بعد مقتل أبيه.

ويقع الخليفة شرنوبي، في حب ابنة الشحات كارمن سليمان، ويتنكر الخليفة في شخصية ابن الجنايني وتقع الفتاة في حبه دون أن تعرف حقيقة منصبه الكبير، وفي المقابل تتعرف زوجة الوزير وهي امرأة لعوب على الشحات دون أن تعلم حقيقته وحقيقة وضعه المادي والاجتماعي، حيث تنخدع في ملابسه المهندمة التي كان زوجها الوزير قد أعطاها له من قبل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.