غلق 6 مراكز للدروس الخصوصية بالحامول وفوه بكفر الشيخ

2

 

  • كتب: أحمد عباس

تمكنت حملتا مجلس مدينة الحامول و فوه بمحافظة كفر الشيخ من غلق عدد من مراكز الدروس الخصوصية ، وذلك تنفيذا لقرار الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، و بتعليمات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

حيث تمكنت الحملة بالحامول بإشراف عصام القصيف،رئيس مركز ومدينة الحامول من غلق 3 مراكز للدروس الخصوصية بمدينة الحامول والتحفظ على بعض الأثاث المستخدم في تلك المراكز والسناتر، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، مؤكداً على استمرار الحملات على الدروس الخصوصية بالمدينة والقرى.

كما تمكنت الحملة بفوه بإشراف وائل فرج،رئيس مركز ومدينة فوه، من غلق 3 من مراكز الدروس الخصوصية وتم إتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

في سياق أخر شهدت مدينة مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، حملة لغلق مقار الدروس الخصوصية تنفيذًا لقرار الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بناء على تعليمات اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ .

حيث ترأس جمال فهمي محمد عيد رئيس مركز ومدينة مطوبس، الحملة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية والإدارة التعليمية، تمكنت من غلق عدد من السناتر ومقار الدروس الخصوصية بمركز مطوبس، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، مؤكداً استمرار الحملات على الدروس الخصوصية بالمدينة والقرية.

ومن جانبه قال السيد عبدالستار رئيس مركز ومدينة دسوق إن الحملة المكبرة على الأسواق تمكنت من تحرير 42 محضراً متنوعاً بالتنسيق مع أجهزة الرقابة التموينية والأجهزة الأمنية والإدارة الصحية والبيئة والإشغالات على المخابز والمحال والسوبر ماركت والمطاعم والجزارة والمصانع ومحال التجارية والسوبر ماركت والمطاعم والجزارة ومحطات الوقود بنطاق مركز ومدينة دسوق، لضبط الأسواق وإحكام السيطرة على الأسعار ومحاربة الغش التجاري والتأكد من صحة وسلامة السلع المعروضة أمام المواطنين .

 

2 تعليقات
  1. […] جانبه طالب “متولي”، اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بإطلاق اسم شقيقه الفنان مصطفى متولي […]

  2. […] بلاغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفر الشيخ يفيد بمصرع طفل إثر غرقه بمياه […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.