غدًا.. وادي دجلة بوابة الأهلي لصدارة الدوري

1
  • أحمد منصور 

يعود النادي الأهلي المصري لمنافسات الدوري المصري 2021 بعدما ودع المنتخب الأولمبي منافسات دورة الألعاب الأولميبية على يد البرازيل الذي فاز على منتخبنا بهدف نظيف خلال اللقاء الذي أقيم بينهما ظهر السبت .

يواجه الأهلي نظيره وادي دجلة غدا الأربعاء عند الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة على أرض ملعب ستاد السلام ضمن منافسات مؤجلات الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز 2020 -2021.

وكان الاهلي قد فاز على أسوان 1/3 في المباراة التي أقيمت مساء الخميس على استاد بتروسبورت، والمؤجلة من الأسبوع الـ17 لبطولة الدوري الممتاز.

يحتل النادي الاهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 58 نقطة من 26 مباراة، بفارق 3 نقاطٍ فقط عن الزمالك المتصدر، ويحتاج المارد الأحمر للفوز على وادي دجلة لاقتناص الصدارة من الفارس الأبيض، ففي حالة التساوي سيصبح الأحمر في المركز الأول بأفضلية المواجهات المباشرة.

يتواجد نادي وادي دجلة في مناطق الهبوط في الدوري المصري، حيث يحتل المركز قبل الأخير في جدول الترتيب برصيد 23 نقطة، بفارق 4 نقاط عن البنك الأهلي آخر الأندية المتواجدة خارج منطقة الخطر، وسيكون منافسًا شرسًا للأهلي لرغبته في الخروج من المنطقة المظلمة.

وتبحث جماهير النادي الاهلي عن موعد مباراة الأهلي القادمة بالعديد من الوسومات مثل ” موعد مباراة الاهلي ، موعد مباراة الاهلى اليوم ، موعد مباراة الأهلي ووادي دجلة ، موعد مباراة الاهلى ضد وادي دجلة ، بث مباشر ، بث مباشر الاهلى ، الاهلى بث مباشر ، بث مباشر الاهلى ووادي دجلة ، بث مباشر وادي دجلة والاهلي ، مباريات اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ووادي دجلة

تنقل قناة اون سبورت مباراة الاهلى ووادي دجلة في بث مباشر وحصري على مجموعة قنواتها.

تعليق 1
  1. […] على استاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة 32 لمسابقة الدوري المصري […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.