عض قلبي ولا تعض رغيفي.. أحمد السعدني يروج لـ “200 جنيه”

0

روج الفنان أحمد السعدني ، لفيلمة الجديد “200 جنيه” عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”. 

حيث نشر صورة له وعلق قائلا :”عض قلبي ولا تعض رغيفي”، مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي.

وفي سياق متصل انضم الفنان أحمد السعدني مؤخرا لفريق عمل فيلم “200 جنيه” ، ومن المقرر أن يبدأ السعدني تصوير مشاهده في الأيام القادمة .

يعتمد فيلم “200 جنيه” للمخرج أحمد أمين، على 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدى والتراجيدى ويظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له حدوتة مختلفة عن الأخرى، والذى ينتمى للبطولة الجماعية، حيث انتهى 3 نجوم من 3 قصص فى أحداث الفيلم على رأسهم الفنان هانى رمزى الذى انتهى من تصوير مشاهده الفترة الماضية، ويلية الفنان أحمد رزق، الذى يجسد دور مدرس ملتزم يعانى من بعض ضغوطات الحياة اليومية، وآخرهم الفنانة نيللى كريم التى انتهت مؤخرًا من تصوير مشاهدها حيث تظهر فى دور راقصة بـ200 جنيه خلال أحداث الفيلم.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول 200 جنيه تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة، والعمل من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين.

فيلم “200 جنيه” تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين ويعتمد على البطولة الجماعية حيث يضم إسعاد يونس، هانى رمزى، وليلى علوى، عمرو عبد الجليل، خالد الصاوى، أحمد رزق، محمد فراج، آسر ياسين، ملك قورة، مى سليم وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، وتدور أحداثه حول ورقة الـ200 جنيه، وكيف تنتقل من شخص إلى آخر من مختلف الطبقات الاجتماعية.

جديرا بالذكر أعلن أحمد السعدني انسحابه من الموسم الرمضاني لهذا العام، إذ كان من المرجح مشاركته بمسلسل “كله بالحب” أمام الفنانة زينة.

“كله كله بالحب” بطولة الفنانين زينة، وأحمد السعدني، وصابرين وهالة فاخر ومصطفى درويش ومحسن منصور وريم البارودي، وسامر المصري، ومن تأليف ورشة أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبدالحميد .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.