تامر حسني ينجح في الصلح بين دياب والمنتج نصر محروس

1

 كشف تامر حسني ، عن توسطه للصلح بين المنتج نصر محروس، والفنان دياب، بعد الخلاف الذى وقع بينهما بسبب الشرط الجزائي وإنتاج ألبوم واحد خلال 8 سنوات.

ونشر “تامر” عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، فيديو أثناء تواجده في منزل نصر محروس وبرفقته دياب، معلقًا بقوله: “الحمد لله ربنا قدرني أكون سببًا في صلح أخويا وحبيبي دياب على أخويا الكبير المنتج اللي قدمني وقدم أجيال كتير لمصر الأستاذ نصر محروس”.

وأضاف: “تم الصلح في منزل المنتج نصر محروس، وتغاضى عن كامل الشرط الجزائي الواقع على الفنان دياب ودي لفتة حقيقي مفيش منتج ممكن يعملها في الزمن ده”.

وتابع: “شكرًا أستاذ نصر شكرًا أنك كبرتلي ومردتليش طلبي ووقفت جانب دياب لأنه شاب ولسه في أول حياته.. كل الشكر أستاذ نصر محروس”.

وفي سياق متصل رد الفنان دياب على تصريحات المنتج ومهندس الصوت هاني محروس في برنامج “الحكاية”، حول خلافه مع المنتج نصر محروس.

وذكر دياب في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية” على قناة “MBC مصر” ، النقاط التي ذكرها هاني محروس، بدايةً من كلامه عن صرف مرتب له خلال مدة وجوده في الشركة، وقال: “أنا خدت مرتب فعلا لمدة سنة في 2006، ومخدتش في سنوات 2005 و2007 و2008 و2009، في 2006 كان بيديني 1500 جنيه في الشهر، مبيكفوش حق المواصلات من إمبابة مكان سكني لغاية فري ميوزك في مصر الجديدة، وبعد كده قطع المرتب، ولما والدتي اتوفت في 2006، ومكانش معايا فلوس أكل وكلمتهم قالولي مفيش فلوس”.

وقال عن عدم توريده مبالغ مالية لمدة 6 سنوات،” دي كذب وافتراء، أنا باعت لحضرتك مخالصة 2017 ممكن تعرضها للجمهور، دي آخر مخالصة من الشركة عن أعمالي في 2017 في 2018 لما وردت الفلوس كانت بدأت المشاكل، وقال لي مفيش مخالصة، يا إما تمضي على عقد جديد وطبعا عقد مجحف أكتر من اللي قبله” .

وأجاب عن قوله “عمرنا ما قفلنا باب الاستوديو” ، قائلًا: “ده كذب وافتراء، وحضرتك معاك محاضر إثبات الحالة إن الأستوديو كان مقفول” .

وأكد المطرب دياب ، أنه غائب عن الساحه الغنائيه منذ فتره كبيره بسبب وقف المنتج نصر محروس في طريقه ومنعه من الغناء ورفع عليه قضايا والمفترض انتهاء العقد بيننا عام 2018.

وأضاف :نصر محروس قدمني للجمهور في عام 2004 ووقعت معه عقد 8 سنوات علي تقديم عدة البومات علي أن يتقاضي 50٪ من أجري علي كل عمل فني أشاركه.

وأكد دياب أنه لم يفكر في الزواج حتي ينتهي العقد لعدم حدوث مشاكل فأي وقت .

كما تابع أنه يرغب في إنتاج المزيد من الأعمال لأنه مازال في البداية، كذلك أوضح أنه رفض رفع قضية بسبب العلاقة الطيبة التي جمعت بينه وبين نصر محروس.

تعليق 1
  1. […] أعلن المنتج “وليد منصور” منذ ساعات قليلة من خلال خاصية الاستوري عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك عن صورة لاحتفال صغير أقامه بسبب تعاقده مع دياب بشكل رسمي لإنتاج أغاني جديدة له بعد انتهاء أزمته مع نصر محروس. […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.