عمر كمال ينفي مهاجمة محمد رمضان: معرفش جابوا التصريح منين.. بحبه وعمري ما أقول عليه الكلام دا

1

نفى مطرب المهرجانات عمر كمال انتقاده للفنان محمد رمضان مضيفًا أنه يحب الفنان محمد رمضان ولا يمكن أن يقول عليه هذه التصريحات.

أوضح عمر كمال عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أن التصريحات المنسوبة إليه بقول “مفيش نمبر وان في مصر، محمد رمضان يقول براحته” غير صحيحة ولم تصدر عنه.

كتب عمر كمال : الكلام ده غلط وأنا مقولتش كده على محمد رمضان خالص أصلا… ومعرفش جابو التصريح ده منين”.

أضاف: “أنا قولت لقب نمبر وان في المطلق غلط .. مينفعش أقول نمبر وان في التمثيل على حد وعادل إمام والسقا وهنيدي وغيرهم مع حفظ الألقاب موجودين، مينفعش أقول نمبر وان في الغنا وعمرو دياب وفؤاد ومنير وحماقى وتامر وغيرهم موجودين مع حفظ الألقاب”.

وأكد كمال: “محمد رمضان له كامل الحرية يقول اللى هو عاوزه وأنا بحبه وبحترمه .. لكن مقولتش إنه لا يستحق ولا هاجمته، أنا بحب محمد رمضان جدا وعمرى ما أقول عليه الكلام ده”.

يحل مطرب المهرجانات الشهير عمر كمال ضيف برنامج “مع الفارس” الذي يقدمه الإعلامي العراقي نزار الفارس على، شاشة قناة “الرشيد” يوم الجمعة المقبلة.

ونشر نزار الفارس عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” برومو الحلقة الذي كان فيها إجرائه لإتصال مع والدة عمر كمال وسألها هل لازالت ترفض غناء عمر أمام الراقصات لترد نعم ليرد عمر على حديثها “هقف قدام ربنا لوحدى وهشيل شيلتي”.

وفي سياق متصل أوضح مطرب المهرجانات عمر كمال، أن الأغنية لو تجاوزت 100 مليون مشاهدة تحصد أموال كتيرة، مضيفًا أنه حصد في آخر شهر من موقع اليوتيوب الشهير 15 ألف دولار.

وتابع خلال لقائه ببرنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة إم بي سي مصر: “عملت خلال مشواري 120 أغنية، وممكن أحيي 3 أفراح في اليوم” .

وأضاف: “90% من شغلي ناجح، والأغنية اللي بتنجح بالنسبة بتبدأ بـ50 مليون مشاهدة على يوتيوب” .

جديرا دخل الإعلامي عمرو أديب في وصلة رقص على الهواء، على أغنية “لغبطيطا” للمطرب عمر كمال، حيث رفع علم النادي الأهلي احتفالًا بفوز الأحمر بالبطولة الأفريقية العاشرة على حساب نادي كايزر تشيفز.

وكان عمر كمال حقق نجاحا جماهيريا كبيرا بأحدث أغنياته التي طرحها مؤخرًا بمشاركة الفنانة سمية الخشاب وتحمل عنوان “أوعدك” منذ يوم واحد فقط، محققة نسب مشاهدة مرتفعة، وذلك عبر قناة الأخير على موقع يوتيوب للفيديوهات.

الأغنية اعتمدت على الإيقاع السريع بين الثنائي، ولاقت نسب مشاهدة مرتفعة وصلت لـ2 مليون ونصف المليون خلال 24 ساعة من طرحها، واحتلت صدارة الترند خلال وقت قليل للغاية.

وظهرت سمية وهى ترقص على أنغام عمر كمال وتغني معه بطريقة مختلفة عما قدمته من قبل في عالم الغناء، والأغنية من كلمات أحمد أوسه وتوزيع أحمد ساسو وبلوكه المزيكاتي، وحملت كلمات تناولت قصة حب بين الثنائي بطريقة معتمدة على الريمكس والإيقاعات السريعة في أغاني المهرجانات.

1 Comment
  1. […] مطرب المهرجانات الشهير عمر كمال ، عن سبب قلة نسبة مشاهدة كليب “أوعدك” الذي تعاون […]

Leave A Reply

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.