ألفت عمر تعلن بدأ تصوير مشاهدها في “أجازة مفتوحة”

0
  • عبد الله عوني

أعلنت الفنانة ألفت عمر، عن بدأ تصوير مشاهدها في مسلسل “جازة مفتوحة”، حيث نشرت صورة لها من كواليس المسلسل، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام. 

وعلقت قائلة: توكلنا على الله، مسلسل “أجازة مفتوحة” 45 حلقة.. مع الفنان شريف منير والقديرة سميحة أيوب ،والفنانة لقاء لقاء الخميسي تأليف أحمد محمود أبو زيد ،إخراج محمد عبدالرحمن حماقي، إنتاج مها سليم وشركه سينرجي”.

وتعتمد قصة “إجازة مفتوحة، على العائلة بشكل كبير من خلال 3 عائلات تدور حولهم الأحداث، ومقررعرض المسلسل خلال الفترة المقبلة، وينتمى العمل لنوعية الأعمال الـ 45 حلقة، ومن إنتاج سينرجي، والمنتجة مها سليم.

مسلسل “أجازة مفتوحة”، من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبدالرحمن حماقى، وبطولة شريف منير، لقاء الخميسي، سميحة أيوب، دنيا ماهر، كريم أبو زيد، هشام إسماعيل وتدور الأحداث في إطار اجتماعي عائلي.

وفي سياق متصل تشارك الفنانة ألفت عمر في بطولة المسلسل الإذاعى “نادي أندرويد” الذى يقوم ببطولته النجم أحمد عز، من تأليف أيمن سلامة، وإخراج على مصيلحى، وتجسد ألفت ضمن أحداث العمل شخصية فتاة تتحالف مع أعداء أحمد عز فى احداث المسلسل، وتوهمه أنها تنضم إلى صفه في معركته حتى تتصاعد الأحداث فى إطار مشوق.

وشاركت مؤخرا في مسلسل “هى” تأليف أحمد صبحى وإخراج محمد النقلي ومرشح للعرض نهاية العام الجارى، وهو من بطولة وفاء عامر، وحجاج عبد العظيم، وأيتن عامر، ودينا، وألفت عمر، ومنة فضالى، وحسنى شتا، وأحمد جمال سعيد، هاجر الشرنوبى، ومحسن صبرى.

المسلسل تدور أحداثه فى إطار اجتماعي ويناقش قضايا تخص الفتيات المغتربات، من خلال حكايات لمجموعة من الطالبات المغتربات اللائى يسكن فى إحدى الفيلات وتمتلكتها وفاء عامر حيث تكشف الأحداث حكاية كل فتاة من المغتربات.

ألفت عمر أجازة مفتوحة
ألفت عمر أجازة مفتوحة
معلومات عن ألفت عمر 

– ممثلة مصرية، ولدت 15 أكتوبر 1982.

– تخرجت من كلية الحقوق.

– عشقها للتمثيل جعلها لا تعمل في مجال المحاماة واتجهت للتمثيل.

– أول أعمالها الفنية مسلسل نسر الشرق عام 1997.

– كان دورها الحقيقي أمام يسرا في مسلسل “قضية رأي عام” والذي كان نقلة فنية كبيرة لها.

– قدمت عدد كبير من الأعمال الفنية بين مسلسلات تلفزيونية وإذاعية وأفلام، أبرزها ولاد ناس وأستاذ ورئيس قسم وأريد حلا وقلب الدنيا واحنا الطلبة اختفاء سعيد مهران وغيرها من الأعمال المهمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.