الأطباء قالوا مستحيل.. شريهان تكشف تفاصيل إنجاب ابنتها الصغرى

0

كشفت الفنانة شريهان عن تفاصيل أنجاب ابنتها الصغرى، حيث نشرت صورًا تجمعها بها في مراحل عمرية مختلفة، عبد حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام

وكتب شريهان “كُنتي حلم وأُمنيَة تمنتها عَلَيَّ شقيقتك لولوة وهي في سن الثامنة وحتى العشر سنوات قالت لي أريد أخت تلعب معي والعب معها قُلت لها أتمنى، وحسم الأطباء الأمر بكلمة مستحيل”.

وتابعت”: أبلغت أطبائي فقالوا لي لا يمكن واستحالة، الحمل يجعل المرض نشط وأشرس في انتشاره ومستحيل.. ولكي الخيار في الاختيار وإختاري بين أمرين تربية ومراعاة لولوة أو إهدائها أخ أو أخت.. فاخترت هدية ربي وقلت لهم هو يعلم وأنتم لا تعلمون ..الهدية لا تُرَد فما بالكم إن كانت من الرحمن الرحيم. وقال لكِ كوني فَكُنتِ ‏دعوتي المستجابة رغم استحالة كل شيئ “كل شيئ”.

وأنهت حديثها: “شريهان وابنتها كل عام وأنتِ الخير والرحمة والشفاء والسلام والمستقبل والأمل في الغد ياملاكي الصغير وأمنية شقيقتك و دعوتي المستجابة تالية القرآن الكريم”.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة شريهان مسرحية كوكو شانيل، وتم الكشف منذ أيام حيث عادت من خلالها النجمة شريهان بعد غياب دام 30 عام،حيث نجحت شريهان كعادتها أن تخطف قلوب متابعيها سواء بالتمثيل أو برقصتها التي لم تتغير على مدار الزمن وكأن شيء لم يكن وحتى أزيائها المهبرة التي دائماً ما تلفت أنظارنا.

شريهان وابنتها
شريهان وابنتها

والمسرحية صورت منذ أكثر من 3 أعوام ونصف العام، وتتناول قصة مصممة الأزياء العالمية كوكو شانيل، صاحبة بيت “شانيل” للأزياء، وهي سيدة فرنسية من أشهر الشخصيات في العالم في مجال الموضة والأزياء، ويشارك في المسرحية عدد كبير من ضيوف الشرف منهم آسر ياسين، هاني عادل، وغيرهما، تأليف وأغاني مدحت العدل، وإخراج هادي الباجوري.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.