أخبار الفن | بسبب قبلة حسين فهمي باميلا الكيك تتصدر التريند.. مروة راتب تثير الجدل بخصرها.. مصطفى شعبان يتعاقد على بطولة مسلسل لـ رمضان 2022

0

نشر قسم الفن على مدار الساعات الماضية، عددا من الأخبار أهمها :

مروة راتب تثير الجدل بسبب خصرها

حالة واسعة من الجدل والهجوم والانتقاد تتعرض لها الفاشونيستا السورية مروة راتب ، والتي تخوض حربا إليكترونية شرسة خلال الأيام الماضية مع متابعيها بسبب شكل جسمها وخصرها الذي بدا للجمهور غريبا ومبالغا فيه وغير طبيعي، لتخرج مروة راتب بتصريحات جريئة وغريبة تزيد استفزاز الجمهور .

وتعرضت الفنانة سورية الأصل، لهجوم لاذع فور نشرها إحدى الصور، حيث دون الرواد: “دي عملية وباظت”، “بتعرفي تنامي إزاي على جنبك” ، “وانتي إزاي بتعرفي تنامي كده” ، والعديد من التعليقات الهجومية.

أخبار الفن | مروة راتب التي تجري إعلانات لعيادات التجميل، نشرت مقطع فيديو تتحدث فيه عن دورها في هذا الأمر وكيف دعمت تلك العيادات ، وقالت في مقطع الفيديو: “انا أحدثت نقلة في عالم التجميل ومعاييره ومفاهيمه ومعتقداته، غيرت معتقد خاطئ كان سائد إن الجمال فقط بيقتصر على البنت الضعيفة أو النحيفة أو الفاشنيستا.. وإن أهم معيار من معايير الجمال هو أن تكون نحيفة وضعيفة.. لا طبعا.. الجمال ما له معايير، مو صح أبدا قصة إنها لازم تكون نحيفة”.

بسبب بوسة حسين فهمي.. باميلا الكيك تتصدر تريند جوجل

أثارت الفنانة اللبنانية باميلا الكيك الجدل، وذلك بعد نشرها صورًا من كواليس فيلم “فارس” وتصدرت مؤشرات البحث على موقع جوجل ترند، الذي تشارك في بطولته مع النجم حسين فهمي والفنان أحمد زاهر وبعض الفنانين.

وظهرت باميلا الكيك ، برفقة الفنان حسين فهمي وهو يقبّلها على “خدها” ، ضمن أجواء تسودها الرومانسية وعلقت “أفيك لو جراند “، مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي.

وتدور قصة فيلم “فارس” حول شخصية “فارس” الذى يجسده أحمد زاهر، وهو شاب بسيط من منطقة شعبية ولديه خلفية رياضية ولكن الظروف تجبره على مواجهة بطش رجال الأعمال رشيد السويفى الذي يجسده الفنان حسين فهمى، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقى.فيلم “فارس” تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز وبطولة أحمد زاهر، حسين فهمى، إيمان العاصى، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنان، واللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبد الله، وتدور أحداث الفيلم في إطار إجتماعى أكشن تشويقي.

الأطباء قالوا مستحيل.. شريهان تكشف تفاصيل إنجاب ابنتها الصغرى

نشرت شريهان مجموعة صور تجمعها بابنتها عبر حسابها على إنستجرام وحكت تفاصيل إنجابها لها.

وكتب شريهان “كُنتي حلم وأُمنيَة تمنتها عَلَيَّ شقيقتك لولوة وهي في سن الثامنة وحتى العشر سنوات قالت لي أريد أخت تلعب معي والعب معها قُلت لها أتمنى، وحسم الأطباء الأمر بكلمة مستحيل”.

وتابعت”: أبلغت أطبائي فقالوا لي لا يمكن واستحالة، الحمل يجعل المرض نشط وأشرس في انتشاره ومستحيل.. ولكي الخيار في الاختيار وإختاري بين أمرين تربية ومراعاة لولوة أو إهدائها أخ أو أخت.. فاخترت هدية ربي وقلت لهم هو يعلم وأنتم لا تعلمون ..الهدية لا تُرَد فما بالكم إن كانت من الرحمن الرحيم. وقال لكِ كوني فَكُنتِ ‏دعوتي المستجابة رغم استحالة كل شيئ “كل شيئ”.

وأنهت حديثها: “كل عام وأنتِ الخير والرحمة والشفاء والسلام والمستقبل والأمل في الغد ياملاكي الصغير وأمنية شقيقتك و دعوتي المستجابة تالية القرآن الكريم”.

مصطفى شعبان يتعاقد على على مسلسل”هو وهي وهم” لـ رمضان 2022

أعلن الفنان مصطفى شعبان عن تعاقده على بطولة مسلسل “هو وهي وهم” والمقرر عرضه في موسم رمضان 2022.

أخبار الفن
أخبار الفن

وكتب شعبان على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام :”الحمد لله سعيد بالتعاقد مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة الباتروس للإنتاج الفني مسلسل هو وهي وهم لرمضان 2022 سيناريو وحوار شيرين وخالد دياب إخراج خالد دياب”.

يشار أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أعلنت عن تعاقدها مع المنتج كامل أبو على لإنتاج عدد من المسلسلات من بينهم مسلسل من بطولة مصطفى شعبان.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.