مطار الأقصر يستقبل سائحي أولى رحلات الطيران العارض من أسبانيا

3

 

قام مكتب الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي بالأقصر، مساء اليوم السبت، باستقبال أولي رحلات الطيران العارض القادمة من أسبانيا إلى الأقصر بعد استئناف الحركة السياحية الوافدة إلى مصر منذ أول يوليو ٢٠٢٠.

ومن جانبها أشارت إيمان محمود رئيس الإدارة المركزية للسياحة الداخلية بالهيئة إلى أن الطائرة القادمة من العاصمة الأسبانية مدريد كانت تقل على متنها ١١٤ سائحًا، لافتة إلى أن أعضاء مكتب الهيئة بالأقصر استقبلوا هؤلاء السائحين بالترحاب وتقديم الورود والهدايا التذكارية والمواد الدعائية عن المقاصد السياحية المصرية المختلفة لتعريفهم بالمنتجات السياحية المختلفة للمقصد المصري، مع الالتزام بكافة بالإجراءات الوقائية والاحترازية وضوابط السلامة الصحية.

هذا وقد أضافت أنه من المقرر تسيير رحلتين طيران عارض أسبوعيا من أسبانيا إلى الأقصر بداية من الأسبوع القادم وحتى شهر أكتوبر من العام الجاري.

وفي سياق أخر قام وزير الطيران المدني، الطيار محمد منار منذ قليل بجولة تفقدية موسعة داخل مطار برج العرب الدولي، وذلك للاطمئنان على انتظامية سير العمل و الحركة الجوية وجودة الخدمات المقدمة و التأكد من تنفيذ كافة الإجراءات الإحترازية، أيضا في ضوء زيادة الحركة الجوية وكثافة التشغيل التي يشهدها المطاروكذلك استطلاع مراحل تنفيذ مشروعات التطوير الجارية بالمطار .

فقد بدأت الجولة بتفقد صالات السفر والوصول وكاونترات الجوازات ومنطقة سيور الحقائب واستراحات كبار الزوار للتأكد من جودة الخدمات المقدمة للمسافرين ومدى الالتزام بتطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية.

كما وجه وزير الطيران بتوفير أعلى مستوى من الخدمات لجميع الركاب مع الإلتزام بجميع الإجراءات الصحية داخل المطار ، وخلال الجولة إطمأن وزير الطيران على جميع الإجراءات الأمنية المطبقة داخل المطار بالإضافة إلى الأسوار الخارجية وبوابات الدخول والخروج.

جديرا بالذكر فقد قام وزير الطيران في نهاية جولته داخل مطار برج العرب بالتوجيه بضرورة الانتهاء من كافة أعمال هذه المشروعات، ذلك وفقا لمعايير الجودة العالمية والالتزام بالجدول الزمني المحدد للانتهاء .

3 تعليقات
  1. […] لليوم الثالث على التوالي ، جولاته الميدانية لمحافظة الأقصر في إطار مبادرة “حياة كريمة” التي أطلقها الرئيس […]

  2. […] فاعليات احتفال محافظة الأقصر باليوم العالمي للسياحة، وسط أجواء رائعة بدأت في […]

  3. […] الطيار محمد منار وزير الطيران المدني بتشديد الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.