رسميًا.. إتحاد الكرة يعلن تأجيل الدوري والكأس

0

أعلن الإتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، عن تأجيل جميع مباريات الدوري الممتاز وكأس مصر اعتبارًا من أول أغسطس المقبل.

كما أعلن عن تكليف إدارة المسابقات بالإتحاد بإعداد جدول جديد لما تبقى من مباريات في مسابقة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر، يتم إعلانه يوم الأحد المقبل، وفقا لنتيجة المنتخب الأولمبي ضد البرازيل المحدد لها ظهر السبت المقبل، ضمن منافسات ربع نهائي أولمبياد طوكيو.

وتترقب أندية الدوري المصري الممتاز المواعيد الجديدة للمسابقة، بعد إعلان أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة أن الدوري سيتوقف بعد مباراة اليوم الخميس، المحدد لها في السابعة مساء، والتي يحل فيها الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ضيفا على نظيره أسوان، ضمن مؤجلات الجولة السابعة عشر للمسابقة، بعد تأهل المنتخب الأولمبي إلى ربع نهائي أولمبياد طوكيو ومواجهته المرتقبة مع البرازيل المحدد لها السبت المقبل.

على صعيد متصل حقق منتخب مصر الأولمبي أمس فوزًا غالى على نظيره أستراليا بهدفين سجلهما أحمد ياسر ريان و عمار حمدي ليصعد الى المرحلة المقبلة من البطولة بعد أن تعادلت المانيا مع الارجنتين في اللقاء الذي جمع بينهم في نفس الموعد.

ودخل المنتخب اللقاء عكس اخر مبارتين بهجوم شرس في أول عشر دقائق ثم استحواذ طوال الشوط الاول لينطلق رمضان صبحي في الجبهة اليسرى ليمر من مدافع ليمرر عرضية ارضية “لريان” ليضعها في الشباك في الدقيقة “45”.

دفاع متكتل من بداية الشوط الثاني وسط محاولات من لاعبي أستراليا لكن الشناوي و مدافعي المنتخب وقفت جدار حاجز امام مهاجمي أستراليا ، ثم تالق من ناصر منسي بمهارة فردية ويصوبها لكن تردت من الحارس لتجد عمار حمدي والمرمى خالي ليضع الهدف الثاني في الدقيقة “85”.

شهد اللقاء تألق كل لاعبي الفراعنة ، أبرزهم محمد الشناوي ، رمضان صبحي ، أحمد ابوالفتوح ، طاهر محمد طاهر .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.