شريهان لحماقي: أتابعك من أول يوم في مشوارك الفني.. وفخورة بك

0
  • إسراء هاني 

ردت الفنانة شريهان على إعجاب الفنان محمد حماقي الذي أبداه بأحدث أعمالها الفنية مسرحية “كوكو شانيل”.

ونشرت شريهان ما كتبه حماقي عبر خاصية الاستوري على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام“، وعلقت قائلة: “حماقي أتابعك من أول يوم في مشوارك الفني وإلى يومنا هذا، وعلى جميع المستويات، فخورة بك، هذا أولا، وثانيا رسالتك ومشاعرك وكلماتك بكل ما فيها مثلما شعرت وفكرت وكتبت وأكثر منه وصلت لقلبي ونفسي بكل ومنتهى الصدق والاحترام”.

شريهان عبر انستجرام
شريهان عبر انستجرام

وأضافت شريهان: “تحية مني لك ولجيل جديد رائع وعظيم عاشق للفن ويجتهد لتقديم كل ماهو مبدع، رسائلكم هي منتهى شفائي وسلامي وطاقتي، تجعلني بإمكاني ملء العالم فن وحب وسلام، قلبي يشكرك”.

وفي سياق متصل حرص المطرب محمد حماقي ،على توجيه رسالة إلى الفنانة شريهان بعد عرض مسرحياتها الجديدة “كوكو شانيل” عبر منصة شاهد، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام .

ونشر محمد حماقي صورة لشريهان من المسرحية حيث علق عليها قائلًا:” العيد ما بيكملش غير لما بنشوف الناس اللي بنحبهم” .

وتابع: “أنا حسيت بده جدًا لما اتفرجت على “كوكو شانيل” كأنك مغيبتيش وكأنك عمرك ما نزلتي من على خشبة المسرح.. طول عمرك نجمة كبيرة أوي بتخطفي عين وقلب اللي بيتفرج عليكي بمنتهى البساطة ومنتهى السحر”.

وأضاف: “العيد برجوعك عيدان يا شريهان شكرًا على العمل العظيم ده.. وشكرًا أنك رجعتي.. ومن فضلك اوعي تغيبي عننا تاني، وعاوز أشكر كل فريق العمل الجبار اللي اشتغل على عرض مسرحي مصري بمعايير عالمية”.

جديرا بالذكر تم الكشف منذ أيام عن مسرحية كوكو شانيل التي عادت من خلالها النجمة شريهان بعد غياب دام 30 عام،حيث نجحت شريهان كعادتها أن تخطف قلوب متابعيها سواء بالتمثيل أو برقصتها التي لم تتغير على مدار الزمن وكأن شيء لم يكن وحتى أزيائها المهبرة التي دائماً ما تلفت أنظارنا.

والمسرحية صورت منذ أكثر من 3 أعوام ونصف العام، وتتناول قصة مصممة الأزياء العالمية كوكو شانيل، صاحبة بيت “شانيل” للأزياء، وهي سيدة فرنسية من أشهر الشخصيات في العالم في مجال الموضة والأزياء، ويشارك في المسرحية عدد كبير من ضيوف الشرف منهم آسر ياسين، هاني عادل، وغيرهما، تأليف وأغاني مدحت العدل، وإخراج هادي الباجوري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.