بعد حصوله على ثاني ميدالية برونزية.. سيف عيسى يتصدر تريند تويتر

1

تصدر هشتاج لاعب التايكوندو سيف عيسى ، اليوم الاثنين، تريند موقع التغريدات القصيرة “تويتر” ، بعد دقائق قليلة من فوزه بالميدالية البرونزية للتايكوندو الثانية ، ضمن دورة الألعاب الأولمبية لعام 2020 في طوكيو.

سيف عيسي يتصدر تريند تويتر
سيف عيسي يتصدر تريند تويتر

وجاءت التغريدات كالتالي :أبطال ربنا يحميكم يارب فرحتونا ” ” ألف ألف مبروك يا سيف فرحتك جميلة بعلم مصر مبروك يا عالمي، بقيت بطل أوليمبي خلاص” ” أول ميداليات مصر الأوليمبية عن طريق سيف عيسی، وهداية ملاك برونزيتين في التايكوندو، عاش یا أبطال”.

“مبروك سيف عيسى مصر إحراز ثاني ميدالية خلال طوكيو 2020، بعد فوزه ببرونزية، في رياضة التايكواندو ضد النرويجي ريتشارد أوردمان ” ” تشجيع ودعم وزير الرياضة أشرف صبحى، وبعض من البعثة المصريه لـ سيف عيسی أولمبياد طوكيو .. وتهنئة بعد الفوز بالبرونزية الفرحة جميله بولاد مصر الف مبروك لمصر “.

حصد سيف عيسى لاعب منتخب مصر للتايكوندو علي الميدالية البرونزية لوزن -80 كجم بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 التي تستضيفها العاصمة اليابانية طوكيو خلال الفترة من 23 يوليو حتى 8 أغسطس.

وحقق سيف عيسى الفوز على لاعب النرويج اندري ريتشارد في مباراة حسم الميدالية البرونزية بنتيجة 12-4 ليتوج ببرونزية أولمبياد طوكيو.

جديرا بالذكر استطاعت هداية ملاك لاعبة منتخب التايكوندو أن تتوج بالميدالية البرونزية فى منافسات وزن 67 كجم بدورة الألعاب الأولمبية التى تقام بطوكيو، بعد الفوز على بايجى لاعبة أمريكا بنتيجة 17-6.

يذكر أنه تم ذلك بعد التأهل إلى مباراة تحديد المركز الثالث والمنافسة على الميدالية البرونزية، بعدما اكتسحت لاعبة تونجا “ماليا باسيكا”.

على صعيد متصل اكتسحت هداية، منافستها ماليا باسيكا، لاعبة دولة تونجا، في الجولة الأولى بنتيجة 19-0، ليقرر حكم المباراة إنهائها، وإعلان تأهل هداية لمباراة تحديد المركز الثالث، بسبب عدم التكافؤ.

يذكر أن هداية ملاك ستكون في مواجهة في غاية الأهمية على الميدالية البرونزية، ضد الأمريكية باييج ماكفيرسون، في تمام الثانية ظهر اليوم.

تعليق 1
  1. […] أوجستي قراره عبر صفحته الرسمية على موقع “تويتر” معلنا نهاية مسيرته الناجحة رغم قصرها مع الزمالك، […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.