عبير صبري تبرز جمالها في أحدث جلسة تصوير

0

حرصت الفنانة عبير صبري ، على مشاركة متابعيها صور جديدة من أحدث جلسة تصوير لها، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وظهرت بإطلالة لافته وجذابة مما دفع متابعيها للتعبير عن حبهم الشديد لإطلالتها الجذابه. 

وفي سياق متصل كشفت عبير صبري ، عن مفاجأت عن فيلمها الجديد “ليلة العيد” ، وهو أن الفيلم يتحدث عن قضايا إجتماعية هامة أشهرها ” الاغتصاب الزوجي” .

وأضافت صبري في تصريحات صحفية : “أن الفيلم يوجد به قصص كتيرة لنساء وسيدات كل سيدة تعاني من مشكلة حياتية معينة في حياتها مع جوزها” .

وعن دورها قالت عبير صبري أنها تجسد شخصية منتقبه وأن جوزها يعاملها بعنف شديد مضيفة أن أزمتها هي الاغتصاب الزوجي .

وتابعت :”أنه قد تم الحديث عن هذه المشكلة في أفلام قديمة تضمنت فكرة الاغتصاب الزوجي في أفلام قديمة كتيرة ونجمات كتير جسدوها في أفلام قديمة” .

الجدير بالذكر أن فيلم “ليلة العيد” تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز وبطولة عدد كبير من الفنانين يسرا وسميحة أيوب، ريهام عبدالعفور، سيد رجب، يسرا اللوزى، عبير صبرى، هنادي مهنا، محمد لطفى، نهى صالح، مايان السيد، عارفة عبد الرسول، ويتحدث الفيلم عن قهر المرأة بشكل عام، وتدور أحداثه في يوم واحد، ما بين يوم الوقفة وأول يوم العيد، ويستعرض العديد من جوانب القهر الذي تقع على المرأة، عبر عدة مراحل منها الطفولة والشباب.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة عبير صبرى مسلسل “خيانة عهد” من بطولة يسرا، حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري، هنادى مهنى وخالد أنور، من إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال‎، المسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتم تغيير اسم العمل من” دهب عيرة” إلى” خيانة عهد” فى اللحظات الأخيرة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.