سمر مرسي: شريهان هي السبب إني أحب الفن والعمل معاها كان بمثابة حلم ليا

0

 

أعربت الفنانة “سمر مرسي” عن سعادتها بالعمل مع النجمة الكبيرة شريهان في مسرحية “كوكو شانيل”.

حيث ذكرت سمر أن الفنانة شريهان من أسباب حبها للفن منذ صغرها وأن العمل معها كان بمثابة حلم تحقق.

كما أضافت” أن الفنانة شريهان تمتلك شغفًا كبيرًا تجاه الفن والثقافة، بجانب احترامها للجميع في العمل من أكبر لأصغر ممثل، وكانت طوال الوقت حريصة أن يحصل كل فنان على حقه بالكامل حتى يظهر أفضل ما لديه”.

وتابعت” إن ردود الأفعال كانت أكثر من رائعة، وكنت أشعر بقلق كبير تجاه الشخصية والدور فأنا لم يسبق أن قدمت عمل على خشبه المسرح، ودراستي في أمريكا كانت في الأداء السينمائي فقط”.

على صعيد متصل كان قد وجهت الفنانة المصرية شريهان رسالة شكر لفريق عمل مسرحيتها الجديدة “كوكو شانيل”، التي عرضت في أول أيام عيد الأضحى المبارك.

وكتبت شريهان عبر حسابها على “تويتر”، قائلة: “مقولة أضفتها إلى قاموسي.. الأبطال الحقيقيون لا يصعدون إلى خشبة المسرح، الأبطال الحقيقيون وراء الكواليس”.

وعرضت، مسرحية “كوكو شانيل” عبر منصة شاهد، وهي من تأليف مدحت العدل وإخراج هادي الباجوري وإنتاج العدل جروب، برعاية هيئة الترفيه السعودية.

وانتظر عشاق شريهان المسرحية بفارغ الصبر، لما تمثله من عودة للفنانة شريهان، التي اختفت عن الساحة الفنية لفترة طويلة تصل إلى 30 عامًا.

ومن جانبه، قال السيناريست والشاعر مدحت العدل إن مسرحية “كوكو شانيل” مختلفة تماما عن كل المسرحيات السابقة، وأؤكّد أن شريهان ستظهر كما تعودنا عليها أيقونة الجمال والأناقة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.