سمر مرسي: بحب أعمال الدراما القصيرة.. وأتمنى أقدم أعمال خيال علمي

1

 

كشفت الفنانة المتألقة “سمر مرسي” ، عن كواليس تعاونها مع الفنانة شريهان في مسرحية “كوكو شانيل” التي عُرضت في اليوم الأول من عيد الأضحى الماضي.

وذكرت سمر مرسي كيفية تعاون الفنانة شريهان معها، خلال العمل قائلة” شريهان كانت بتشجعني طوال الوقت وساعدتني في تحضيرات الشخصية، وتدعمني وكأنني أقف للمرة الأولى على خشبة المسرح”.

ووجهت الممثلة سمر مرسي الشكر لكل من المخرج هادي الباجوري مخرج العمل علي اختيارها، والعدل جروب اللذان كانا من الأسباب الرئيسية أن يظهر العمل بهذا الشكل الجيد لا سيما أنه التعاون الثالث بينهما.

وأضافت أن خطواتها المقبلة، تؤكد أنها تتمنى أن تقدم أعمال خيال علمي، وأعمال التشويق مشددة على أنها تحب الأفلام أو أعمال الدراما القصيرة سواء 5 أو 10 حلقات والتي تكون بها دراما مكثفة بعيدة عن المط وتمتع المتفرج أكثر من الأعمال التقليدية.

على صعيد متصل كان قد وجهت الفنانة المصرية شريهان رسالة شكر لفريق عمل مسرحيتها الجديدة “كوكو شانيل”، التي عرضت في أول أيام عيد الأضحى المبارك.

وكتبت شريهان عبر حسابها على “تويتر”، قائلة: “مقولة أضفتها إلى قاموسي.. الأبطال الحقيقيون لا يصعدون إلى خشبة المسرح، الأبطال الحقيقيون وراء الكواليس”.

وعرضت، مسرحية “كوكو شانيل” عبر منصة شاهد، وهي من تأليف مدحت العدل وإخراج هادي الباجوري وإنتاج العدل جروب، برعاية هيئة الترفيه السعودية.

وانتظر عشاق شريهان المسرحية بفارغ الصبر، لما تمثله من عودة للفنانة شريهان، التي اختفت عن الساحة الفنية لفترة طويلة تصل إلى 30 عامًا.

ومن جانبه، قال السيناريست والشاعر مدحت العدل إن مسرحية “كوكو شانيل” مختلفة تماما عن كل المسرحيات السابقة، وأؤكّد أن شريهان ستظهر كما تعودنا عليها أيقونة الجمال والأناقة”.

تعليق 1
  1. […] المسلسل إلى الدراما الصعيدية، وتدور أحداثه حول “عساف الغريب” والذى يجسده […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.