نجل مستشار الرئيس يطلب الدعاء لوالدته بعد وفاتها 

0

 

طلب الدكتور “عمرو عوض” ، نجل الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار الرئيس للشئون الصحية، الدعاء لوالدته، وذلك عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك“.

حيث علق قائلا: “يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي”.

وأضاف: “بقلوب مؤمنة بالله العلى القدير، ومسلمة بقضائه وقدره أنعى وفاة والدتي ولا حول ولا قوة إلا بالله.. أسألكم الدعاء لها بالفردوس الأعلى والمغفرة ولنا بالثبات والسكينة”.

وانتقلت إلى رحمة الله منذ قليل، السيدة حرم الدكتور “محمد عوض تاج الدين”، مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الصحية.

وتُشيع جنازة زوجة مستشار الرئيس للشئون الصحية، غدًا السبت، بعد صلاة الظهر من مسجد الصديق بمساكن شيراتون المطار.

على صعيد متصل من قبل أن الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الصحية والوقائية، إن أنواع اللقاحات الموجودة على مستوى العالم تتعامل مع تحورات كورونا، لكن الأمر قد يحدث به تغيير في الفترة المقبلة، ما يتطلب إجراء مراقبة دقيقة على المستوى العلمي والفني والدوائي، بحيث يحدث نوع من التغيير في اللقاحات حتى تتعامل مع المتغيرات الجديدة”.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “التاسعة” على القناة الأولى، مساء الأربعاء الماضي، أن تحورات كورونا تعد طبيعية باعتبار أن الفيروسات دائمًا ما تشهد تحورات، مؤكدًا أن هناك متابعة دقيقة لأي تغيرات تحدث استنادًا إلى أن كورونا يمثل وباء عالميًّا.

وواصل تاج الدين أن الفيروس يتحور للنضال من أجل البقاء، ويستطيع التعامل مع الجسم المناعي لجسم الإنسان حتى يستطيع التعايش معه، مشيرًا إلى أن هناك عددًا ضخمًا من تحورات كورونا رُصدت في كافة أنحاء العالم.

وذكر مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الصحية والوقائية: “خطورة الموقف الراهن تتمثل في أنها تشكل تحورًا في الوباء العالمي الجديد، وتم إنتاج اللقاحات الأساسية لمواجهة الفيروس الأساسي؛ حتى يمكنها التعامل مع هذه المتغيرات، وبحث مدى تأثيرات التحورات الجديدة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.