سبب ارتداء منة فضالي المايوة رغم أدائها العمرة أكثر من مرة ؟ الفنانة تجيب

0

طرح الإعلامي نزار الفارس سؤالًا للفنانة منة فضالي، “ليه بتلبسي مايوه بعد أدائك العمرة”.

لترد فضالي قائلة: “أنا عملت مرتين عمرة، فأنا كدا مش مضبوطة.. فأنا لما أنزل البحر هنزل بالمايوه، فالست المحجبة لها الحق في نزول البحر، ممكن أكون عند ربنا أفضل من ناس تبدو ظاهريًا جيدين”.

وأضافت فضالي لبرنامج “مع الفارس” ، الذي يقدمه الإعلامي العراقي نزارنزار الفارس، عبر شاشة قناة “الرشيد العراقية”: إنها لا تمانع في ارتداء الحجاب، ولكنها إذا ارتدته ستحتفظ به ولن تخلعه بعد ذلك، لأنها ضد فكرة ارتدائه ثم خلعه، ولكنها تحب أن ترتديه دائما، ولكن ليس في الوقت الحالي لأنها حاليا تقوم بالتمثيل.

وتشارك فضالي في فيلم” آخر نيزك” حيث يعد التجربة الأولى في الشرق الأوسط لصناعة فيلم يتم عرضه على شاشات 3d ثلاثية الأبعاد، وينتمي لنوعية أفلام الخيال العلمي ويتحدث عن نهاية العالم ويعتمد على مجموعة من الجرافيك والتأثيرات، وتدور قصته حول قضية التطور التكنولوجي وتواجد الروبوتات وصراعها مع البشرية.

يذكر أن فيلم “آخر نيزك” يضم نخبة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم محمد عز، حمزة العيلي، أحمد عبد الله محمود، محسن منصور، منة فضالي، هاجر الشرنوبي، نرمين شوقي، اللبناني جاد أبو علي، التونسي نجيب بالحسن، ومن إخراج ميدا، وإنتاج شركة لايت إينجنن.

وشاركت فضالي في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل “نسل الأغراب” بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مى عمر، دياب، أحمد مالك، أحمد داش، فردوس عبد الحميد عبد الحميد، وآخرون، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج شركة سينرجى.

وينتمى المسلسل إلى الدراما الصعيدية، وتدور أحداثه حول “عساف الغريب”والذى يجسده الفنان أحمد السقا، و”غفران الغريب” ، ويجسده الفنان أمير كرارة، وهم تُجار يمتلكان جُزرا بالصعيد، وتجمعهم علاقة وطيدة، ومع مرور الأحداث، يكتشف “عساف الغريب” ، خيانة زوجته مع “غفران”، وتبدأ الصراعات بينهما حتى تصل لحد الفتنة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.