أحمد بدير يكشف كواليس نجاة ابنته وحفيدته من الموت

0

 

حرص الفنان “أحمد بدير” أن يكشف تفاصيل نجاة ابنته الإعلامية سارة بدير وحفيدته من الموت، بعد انفجار جهاز التكييف داخل شقتها.

وذكر أحمد بدير في تصريح خاص “أن ابنته وحفيدته بخير بعد أن تمكنتا من الخروج من الشقة بعد الإنفجار مباشرًا”.

وواصل: المنظر على الطبيعة أبشع من الصور التى قامت ابنتى بنشرها عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعى فيسبوك.

وتابع :” ما حدث ان ابنتى قامت بتشغيل المكيف لمدة ساعة واحدة فقط، ثم سمعت انفجار كبير ، الا انها قامت بالنزول من الشقة سريعاً ، وتدخل رجال المطافى بشكل سريع” .

على صعيد متصل كانت قد كشفت الإعلامية سارة بدير، ابنة الفنان أحمد بدير، عن نجاتها من الموت، بعد اندلاع حريق داخل منزلها وذلك من آثار التكييف كاد أن يودى بحياتها هى وابنتها، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”.

وقالت سارة بدير، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “الحمد لله خفي الألطاف الذي نجانا من المهالك ومن سوء المنقلب ولطف بيا أنا وبنتي فى اللحظة المناسبة من حريق كبير فى شقتي بسبب انفجار مكيف وإحنا نايمين إمبارح”.

كما أضافت : “الحمد لله على كل حاجة وأي حاجة ممكن تتعوض بإذنك يارب طالما انا وبنتي طلعنا بسلام”؛ مضيفة: “خلي بالكم قوى من التكيفات يا جماعة خصوصًا اليومين دول وبلاش تناموا وانتم مشغلينها وربنا يسترها علينا وعلى أهالينا وعلى ولادنا جميعا يارب”.

واختتمت : “آسفة على بشاعة الصور بس دى تذكرة ليا عشان دايما اعرف ربنا بيحبني أنا وبنتي قد إيه؛ ألف حمد وشكر ليك يارب”.

الجدير بالذكر تعتبر سارة بدير إحدى الإعلاميات التي شاركت في بعض البرامج الكبيرة بينما ظهرت بشكل متميز خاصة لأنها تهتم بالأعمال الفنية الأجنبية بعيدًا عن برامج الفن المصرية والعربية بينما حققت شهرة واسعة وفاجأت الجمهور بأنها ابنة الفنان أحمد بدير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.