كلام فارغ.. متحدث الزمالك يعلق على تأجيل التجديد لـ “بن شرقي”

0
  • كتب: إبراهيم المريودي

علق عمرو الدرديري ،المتحدث الرسمي لنادي الزمالك ‏،على مسألة تأجيل التجديد لأشرف بن شرقي، لاعب الفريق، واصفًا هذه المسألة بالكلام الفارغ .

حيث كتب الدرديري على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر “للتوضيح كل ما يتردد في مسألة تأجيل التجديد لأشرف بن شرقي، مجرد كلام فارغ ،الحقيقة ان مفاوضات بن شرقي تسير بشكل أكثر من رائع “.

وتابع “هذا ما يمكنني التصريح به الان فقط، مؤكدًا على إحتياج الفترة الحالية لتضافر الجهود من أجل الفوز بلقب الدوري وبطولة كاس مصر منوهًا على عدم صحة التحدث في الصفقات أبدًا لمصلحة النادي”.

في سياق مختلف أشاد الدرديري ، بأداء لاعب المنتخب المصري، والزمالك الحالي محمود الونش، في مباراة منتخب الأولمبي اليوم أمام منتخب إسبانيا .

وكتب متحدث الزمالك عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي تويتر ،”‏الونش أهم لاعب في المنتخب الاولمبي الحالي وأفضلهم،مضيفا هما بس اخوانا البعدا علشان زملكاوي عايزين يحولوا الموضوع لسخرية ، بتوع تالت العالم !”.

على صعيد متصل كشف عمرو الدردير في تصريح سابق ، سر اعتراض القلعة البيضاء على التعديلات التى طرأت على جدول مباريات الدوري الممتاز وكأس مصر والذى أعلنت عنه اللجنة المؤقتة التي تدير اتحاد الكرة.

وقال عمرو الدردير “إن اعتراض الزمالك بسبب عدم صحة تحديد موعد لمباراة الزمالك أمام أسوان فى بطولة كأس مصر بنصف نهائي المسابقة، قبل خوض باقي المنافسين مباريات دور الثمانية بالبطولة”.

وأضاف عمرو الدردير أن الزمالك لا يعترض علي ضغط مباريات الدوري الممتاز، لأن الضغط تم تطبيقه على كافة الأندية، ولكن كيف يخوض الزمالك مباراة نصف نهائي كأس مصر قبل إقامة باقي المباريات، والمعروف أن مباراتى نصف نهائي الكأس يجب إقامتها في نفس التوقيت لتحقيق العدالة بين كافة الأندية.

الجدير بالذكر أن مبارة إسبانياإسبانيا ومنتخبنا الوطني التي أقيمت اليوم في تمام الساعة التاسعة والنصف، باحتضان إستاد سابورو دومي ، إنتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.