بعد دخوله موسعة جينيس.. أحمد حاتم يتعرض لحادث سير

0

كشف الفنان أحمد حاتم عن تعرضه لحادث سير نتج عنه إصابات في كلتا يديه.

وظهر حاتم خلال لقائه في برنامج “معكم “والذي تقدمة الإعلامية منى الشاذلي على شاشة قناة cbc الفضائية ، بجبيرة على يده اليسرى بينما أصابع يده اليمنى ملفوفة بشاش.

وأشار إلى أنه تعرض لحادث سير منذ بضعة أيام أصيب على إثرها بكدمات في يديه وورم في الأوتار، لتمازحه منى الشاذلي بأن هذا الحادث بسبب الحسد بعد تحقيقه رقم قياسي في موسوعة جينيس في السباحة، وهو الامر الذي نفاه تماما.

وشارك أحمد حاتم ضمن فريق المنتخب المصري الذي يضم 100 سباح من مدن مصر المختلفة، في سباق 50 متر حرة تتابع، واستطاع أن يحطم الرقم القياسي المسجل باسم منتخب السباحة الإنجليزي عام 2019 بزمن قدره 43 دقيقة و32 ثانية، بينما حققه المنتخب المصري في زمن قدره 42 دقيقة و12 ثانية، ليدخل بذلك موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

مسلسل “ليه لأ 2” يشارك في بطولته، بجانب منة شلبي وأحمد حاتم، كل من فراس سعيد، دنيا ماهر، مها أبو عوف، مراد مكرم، ومنى أحمد زاهر، وآخرين، تأليف مريم نعوم، وإخراج مريم أبو عوف، وإنتاج شركة E producers للمنتج عبدالله أبو الفتوح.

وتدور أحداث مسلسل “ليه لأ 2” فى 15 حلقة من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم وسيناريو وحوار دينا نجم ومجدى أمين وإخراج مريم أبوعوف، ومن المقرر أن يتم تقديم عدة أجزاء مخصص لكل بطلة مختلفة ويناقش العمل إحدى القضايا التى تهم المرأة فى المجتمع المصرى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.