انتبهوا على ولادكن.. سيرين عبد النور تكشف إصابة إبنها بحمى الـ”تيفوئيد”

0

 

نشرت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، مقطع فيديو عبر موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” برفقة ابنها كريستيانو.

وكشفت سيرين إصابته بـ “تيفوئيد” وعلقت : “بليز انتبهوا على ولادكن اليوم طلع ابني معه شيء اسمه تيفوئيد، تنتج عن الإصابة بالحمى التيفودية عن بكتيريا السلمونيلا التيفودية”.

وذكرت الأعراض وقالت : “حمى شديدة، صداع، إمساك وإسهال”.

على صعيد متصل نشرت سيرسن بعد لحظات فيديو آخر عبر حسابها بموقع “تويتر” تشكو فيه من الحكومة اللبنانية بسبب انقطاع الكهرباء، وظهرت وهي تطبخ على الشموع وتشكو من عدم استطاعتها توفير الدواء لطفلها المريض”.

وكتبت على الفيديو: “الله لا يوفقكن من نص قلبي، عم بدعي عليكن هيدا، غير إنه برمت الصيدليات كلها بلبنان تلاقي إبر Antibiotic لابني ويا ريت لقيت!! وغير الخوف والتوتر يللي عايشينو يوميًا، وأنتوا ما بتعرفوا غير تستنكروا وتحطوا الحق على الثاني يا ويلكن من الله”.

وانتهت سيرين من تصوير مسلسل “دور العمر” من بطولة سيرين عبدالنور وعادل كرم ونخبة من النجوم الذين لم يُصرح عنهم بعد، وهو من إخراج سعيد الماروق، وسيناريو وحوار ناصر فقيه.

يذكر أن مسلسل “دور العمر” لم يشارك في السباق الرمضاني 2021، ولم يكن من الأعمال التي تمتد أحداثها على 30 حلقة أو أكثر، بل سيكون 10 حلقات فقط، ومن المقرر عرضه بعد شهر رمضان المبارك.

يُذكر أنه لم يتم الكشف عن أي تفاصيل حول أحداث المسلسل، سوى أنه مليء بالإثارة والتشويق ويعتمد على الحالة النفسية التي يعيشها أبطال العمل، وهذا ما أكدته سيرين عبدالنور من خلال تغريدة كانت قد نشرتها سابقًا، وتقول فيها: “وشي كتير جديد وكتير مجنون وكتير محمسة، يا لطيف على هالدور دور عمري”.

كانت قد احتفلت الممثلة سيرين عبد النور بعيد ميلاد ابنتها البكر تاليا الّتي أطفأت شمعتها العاشرة، ونشرت صورها مع ابنتها وعلّقت قائلةً “أميرتي صار عمرها 10 سنين، ما عم صدق كيف مرقوا. إن شاء الله العمر كلّه يا قلبي أنتِ “.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.