اسما سليمان تفاجئ الجمهور في مسرحية “كوكو شانيل”

1

فاجأت الفنانة اسما سليمان، الجمهور من خلال فيلم “مش أنا” للفنان تامر حسني، ومسرحية ” كوكو شانيل” للفنانة شريهان، حيث طرق النجاح بابها وأشاد بآدائها النقاد والجمهور. 

وفي سياق متصل شاركت الفنانة اسما سليمان ، مؤخرا في مسلسلات (وادي الجن – نصيبي وقسمتك – نسل الأغراب).

اسما سليمان نسل الأغراب
اسما سليمان نسل الأغراب

جديرا بالذكر تم الكشف منذ أيام عن مسرحية كوكو شانيل التي عادت من خلالها النجمة شريهان بعد غياب دام 30 عام،حيث نجحت شريهان كعادتها أن تخطف قلوب متابعيها سواء بالتمثيل أو برقصتها التي لم تتغير على مدار الزمن وكأن شيء لم يكن وحتى أزيائها المهبرة التي دائماً ما تلفت أنظارنا.

والمسرحية صورت منذ أكثر من 3 أعوام ونصف العام، وتتناول قصة مصممة الأزياء العالمية كوكو شانيل، صاحبة بيت “شانيل” للأزياء، وهي سيدة فرنسية من أشهر الشخصيات في العالم في مجال الموضة والأزياء، ويشارك في المسرحية عدد كبير من ضيوف الشرف منهم آسر ياسين، هاني عادل، وغيرهما، تأليف وأغاني مدحت العدل، وإخراج هادي الباجوري.

اسما سليمان كوكو شانيل
اسما سليمان كوكو شانيل

فيلم “مش أنا” من بطولة وقصة تامر حسني ويشاركه البطولة الفنانون حلا شيحة، ماجد الكدوانى، سوسن بدر ومن إخراج سارة وفيق.

فيلم”مش أنا”تدور قصته حول حالة نفسية ما تصيب “حسن” تامر حسني، وتربطه علاقة قوية بوالدته المريضة التي تجسد دورها الفنانة سوسن بدر، حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكن ،ومراعاتها، الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

يذكر أن مسلسل “وادي الجن” من الأعمال القريبة بالنسبة للجمهور خاصة أنّه يتكون من 7 حلقات فقط، للمخرج حسام الجوهري، وعرضت الحلقة الأولى يوم 22 فبراير على إحدى المنصات الإلكترونية، بطولة يوسف عثمان، خالد كمال، فراس سعيد، ليلى أحمد زاهر، حسن مالك، سينثيا خليفة، هنا داوود، محسن منصور، هبة عبدالغني، رؤى شنوحة، عبدالرحمن اليماني.

وحرص المسلسل على الاستعانة بضيوف شرف من النجوم، مثل الفنانة بشرى، والإعلامية ريهام سعيد.

وتدور أحداث المسلسل حول مجموعة من الأصدقاء قرورا الخروج في رحلة إلى الصحراء، لكنهم يبتعدون عن الفوج الخاص بهم ويدخلون إلى وادي الجن فتحدث لهم أشياء غريبة، ويحاولون الفرار منها دون خسائر، مع استخدام المؤثرات البصرية التي قدمها المسلسل متقنة، وهو ما أثار إعجاب المشاهدين.

تعليق 1
  1. […] المصور كريم نور ، كواليس مسرحية “كوكو شانيل”  للفنانة شريهان قائلا: هذه تجربة […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.