مفاجأة.. كريم محمود عبد العزيز يروي موقف جمعه بوالده بعد وفاته وتحول لمشهد صدفه في “موسى”

0

كشف الفنان كريم محمود عبد العزيز، عن موقف غريب حدث له مع والده الفنان الراحل محمود عبد العزيز بعد وفاته، وتحول ذلك المشهد في فيلم “موسى”.

وأضاف “كريم” في لقاء مع برنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، عبر قناة “cbc” الفضائية:”الموقف الغريب حصل لي بعد وفاة أبويا بحوالي سنة، كنت نايم والمفترض أصحي علشان عندي تصوير وفجأة لقيت أبويا بيصحيني وبيقولي صباح الفل وقتها صحيت فعلًا فقمت بصيت له ورديت وقلت له صباح الفل، فقالي قوم ياللا وروح التصوير بتاعك وخد دش حلو وروح التصوير فايق”.

إياد نصار وكريم محمود عبد العزيز وبيتر ميمي
إياد نصار وكريم محمود عبد العزيز وبيتر ميمي

وتابع :” قالي حاجة ضحكتني ولفيت من الضحكة ولما رجعت أبص عليه تاني ملقتهوش ووقتها اتفاجئت، وسألت نفسي عن إزاي ده حصل معايا وأنا صاحي”.

واستطرد: “لما روحت أقرأ فيلم “موسى” فجأة لقيت نفس المشهد اللي حصلي مع أبويا بتفاصيله، وحصل لي حاجة غريبة وأنا بقرأ المشهد واستحضرت اللحظة اللي حصلت لي مع أبويا”.

موعد عرض فيلم “موسى” 

أعلن المخرج بيتر ميمي عن موعد عرض فيلم “موسى” وذلك عبر حسابة الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

البوستر الرسمي لفيلم موسى
البوستر الرسمي لفيلم موسى

ونشر بيتر البوستر الرسمي للفيلم وعلق عليه قائلا :”11 أغسطس في السينما” ، مما لاق تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي.

قصة فيلم “موسى” 

وتدور أحداث الفيلم حول شخصية الفنان كريم محمود عبد العزيز، الذي يتحول إلى روبوت للانتقام من زعيم عصابة رفض زواجه من ابنته، حيث تتواصل الأحداث بمحاولة انتقامه منه، من خلال حرقه هو وعصابته داخل قطار.

وكانت أخر اعمال كريم محمود عبد العزيز فيلم “اطلعولى برة” الذى عرض في السينما عام 2018، للمخرج وائل احسان، وتأليف طارق الأمير وفادى أبو السعود، وشارك في بطولة العمل كل من الفنان خالد الصاوى وبيومى فؤاد وملك قورة وأشرف عبد الباقى وأخرون من النجوم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.