“كلب من كلاب الإشاعات”.. بدرية طلبة تنفي حقيقة موتها

0
  • عمر ابو مندول

نشر عدد كبير من مستخدمى ورواد السويشال ميديا، خبر وفاة الفنانة بدرية طلبة إثر حادث سير على طريق الساحل الشمالي .

ومن جانبها نفت بدرية طلبة حقيقة موتها إثر حادث، وذلك من خلال استوري عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات ” إنستجرام ” حيث نشرت اسكرين شوت لأحد الأشخاص يوضح حقيقة موتها إثر حادث سير بطريق الساحل الشمالي وعلقت قائلة:”كلب من كلاب الإشاعات” .

بدرية طلبة تنفي وفاتها
بدرية طلبة تنفي وفاتها

الجدير بالذكر أن الفنانة بدريه طلبة قامت بدعم الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد دخولها العناية المركز إثر خطأ طبي أدا إلى تسممها، وتتمنى لها الشفاء العاجل،كما دعمت بدرية طلبة الفنان تامر حسني في أزمته الاخيرة مع الفنانة حلا شيحة بشأن كليب بحبك من فيلم” مش أنا” .

جديرا بالذكر فإن آخر أعمال الفنانة بدريه طلبة مسلسل “اللي مالوش كبير” تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وخالد الصاوي، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغني، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين “جونيور” وحلا زلط.

ويذكر أن تدور أحداث مسلسل “اللي مالوش كبير” حول “غزل” والذي تجسد هذه الشخصية النجمة ياسمين عبد العزيز ، بأن تتزوج من رجل مسنًا والذي يكبرها في العمر بمراحل، وتدخل في صراع مع والدها بسبب قسوته عليها ، وتتوالى الأحداث في إطار درامي مشوق وغيرها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.