بيتر ميمي يكشف كواليس فيلم “موسى”

0
  • إسراء هاني 

قال المؤلف والمخرج بيتر ميمي ، أن فيلم موسى منذ أكثر من سنتين ونصف من آخر 2017، مضيفًا أنه بدأ في كتابة التريتمنت المعالجة الدرامية للفيلم الجديد في قصة ريڤنچ، وفيه تحدي مابين مدرسة جديدة في التفكير ومدرسة متحجرة في التفكير بس كان فيه روبوت.

وأضاف “ميمي” في لقائه مع برنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، عبر قناة “cbc” الفضائية :”بعد ما خلصت المعالجة بدأت اقرأها كده لقيت الموضوع كويس، بعت لحد صاحبي يقرأها فقالي الفيلم حلو جدًا بس أنت هتعمل روبوت ازاي ماتخليه بتاع قنابل بيفجر أي حاجة وخلاص فاتشانچ كان صعب جدًا، و ابتديت اكتب الاسكريبت بعد كده وبعدين إنك تكلم منتج عن خيالات في دماغك دي كانت حاجة غريبة جدًا”.

وتابع :” ابتديت ارسم شكل الروبوت عشان لما اروح لمنتج اقوله الروبوت هيبقى شكله كده، فابتديت الاقي حماس للموضوع يعني”.

واستطرد :” حاولت الأول إن احنا نوصل بشكل الروبوت، الأول كان الموضوع صعب ومجهد جدًا”.

موعد عرض فيلم “موسى” 

أعلن المخرج بيتر ميمي عن موعد عرض فيلم “موسى” وذلك عبر حسابة الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

ونشر بيتر البوستر الرسمي للفيلم وعلق عليه قائلا :”11 أغسطس في السينما” ، مما لاق تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي.

البوستر الرسمي لفيلم موسى
البوستر الرسمي لفيلم موسى
قصة فيلم “موسى” 

وتدور أحداث الفيلم حول شخصية الفنان كريم محمود عبدالعزيز، الذي يتحول إلى روبوت للانتقام من زعيم عصابة رفض زواجه من ابنته، حيث تتواصل الأحداث بمحاولة انتقامه منه، من خلال حرقه هو وعصابته داخل قطار.

جديرا بالذكر فإن آخر أعمال المخرج بيتر ميمي مسلسل “الاختيار 2” تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادى الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى،سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.