بيتر ميمي يكشف علاقه فيلم موسى بـ فيلم الهرم الرابع

1
  • عبد الله عوني

كشف المؤلف والمخرج بيتر ميمي، عن علاقه فيلم موسى بفيلم الهرم الرابع، قائلا في عام 2016 تم إصدار فيلم ‘الهرم الرابع’ بطولة الفنان أحمد حاتم،والذى يجسد شخصية “يوسف حجاج” مضيفًا في 11 أغسطس 2021 يتم عرض فيلم “موسي”. 

وأضاف “ميمي” في لقاء مع برنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، عبر قناة “cbc” الفضائية:” أن شخصية فيلم ‘الهرم الرابع’ هتكون موجودة في موسى”.

وأكد بيتر ميمي على وجود مفاجأه من العيار الثقيل في آخر شوت ،مقطع في فيلم موسي، متابعًا أن فيلمه القادم سوف يكون جزء من هذه الأفلام وسيجمع شخصيات السوبر هيرو في العالم كله .

الجديرا بالذكر أن فيلم “الهرم الرابع” من بطولة أحمد حاتم وريهام عبد الغفور وبيومى فؤاد وتارا عماد ويوسف شعبان ومحمود الجندى ومحسن منصور وميريهان حسين، وضيفة شرف الفيلم يسرا اللوزى، ومن تأليف وإخراج بيتر ميمى.

تدور أحداث الفيلم فى إطار تشويقى حول عالم القرصنة الإلكترونية وخباياه، وما ارتبط به، سواء فى مواقع التواصل الاجتماعى أو المنتديات الفنية المختلفة وغيرها، من خلال “يوسف” طالب الهندسة الذى يقوم بعمليات قرصنة.

موعد عرض فيلم “موسى” 

أعلن المخرج بيتر ميمي عن موعد عرض فيلم “موسى” وذلك عبر حسابة الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

البوستر الرسمي لفيلم موسى
البوستر الرسمي لفيلم موسى

ونشر بيتر البوستر الرسمي للفيلم وعلق عليه قائلا :”11 أغسطس في السينما” ، مما لاق تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي.

وتدور أحداث الفيلم حول شخصية الفنان كريم محمود عبدالعزيز، الذي يتحول إلى روبوت للانتقام من زعيم عصابة رفض زواجه من ابنته، حيث تتواصل الأحداث بمحاولة انتقامه منه، من خلال حرقه هو وعصابته داخل قطار.

تعليق 1
  1. […] المخرج بيتر ميمي عن موعد عرض مسلسل الجسر، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.