بيتر ميمي: إياد نصار عقلاني.. وكان متشوق للفيلم أكثر مني

1
  • إسراء هاني 

قال المؤلف والمخرج بيتر ميمي، إنه لم يريد ترشيح أي شخص لبطولة فيلم “موسى” الا بعد الانتهاء من كتابته؛ علشان الناس ماتقولش ده مجنون مضيفًا أن كريم محمود عبد العزيز وإياد نصار كانوا متحمسين جدا. 

وأضاف “ميمي” في لقائه مع برنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، عبر قناة “cbc” الفضائية:الناس كانت متحمسة جدًا، أرسلت الاسكريبت لكريم وكان في الساحل وكان متردد جدًا اللي هو أيوة، مشيرًا أن إياد كان متشوق للموضوع أكتر مني.

وعن اختيار إياد لبطولة “موسى” قال “ميمي” كان إياد نصار عقلاني ودا اللي شجعني.

موعد عرض فيلم “موسى”

أعلن المخرج بيتر ميمي عن موعد عرض فيلم “موسى” وذلك عبر حسابة الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

البوستر الرسمي لفيلم موسى
البوستر الرسمي لفيلم موسى

ونشر بيتر البوستر الرسمي للفيلم وعلق عليه قائلا :”11 أغسطس في السينما” ، مما لاق تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي.

قصة فيلم “موسى” 

وتدور أحداث الفيلم حول شخصية الفنان كريم محمود عبد العزيز، الذي يتحول إلى روبوت للانتقام من زعيم عصابة رفض زواجه من ابنته، حيث تتواصل الأحداث بمحاولة انتقامه منه، من خلال حرقه هو وعصابته داخل قطار.

جديرا بالذكر فإن آخر أعمال المخرج بيتر ميمي مسلسل “الاختيار 2” تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادى الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى،سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.

تعليق 1
  1. […] بيتر البوستر الرسمي للفيلم وعلق عليه قائلا :”11 أغسطس في […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.