بسبب صاروخ الألعاب النارية .. مقتل شاب وإصابة 3 أخرين إصابات بالغة بقنا

2

 

نشبت مشاجرة مروعة أثناء  حفل زفاف أحد الأشخاص  بين عائلتين بقرية خوالد أبوشوشة بمحافظة قنا مما أسفر عن وفاة شاب وإصابة 3 أشخاص أخرين إصابات بالغة وأثر ذلك بفزع الأهالي حيث تحول حفل الزفاف إلى جنازة بسبب مقتل هؤلاء الشباب  .

ورد بلاغ لمدير أمن قنا اللواء محمد أبوالمجد ، بوفاة ” محمد.ع ” 30 سنة ، وإصابة شقيقه حسين ، و” حمدي .ع ” و” أحمد .ر ” إثر مشاجرة بين عائلتين بقرية خوالد أبوشوشة التابعة لمركز أبوتشت بقنا .

على الفور انتقل رجال الشرطة لمحل البلاغ وأوضحت التحريات أن المشاجرة اندلعت بسبب صاروخ ألعاب نارية رماه أحد أشخاص العائلتين على شخص من العائلة الأخرى في حفل زفاف مما أسفر عن اندلاع المشاجرة مما أدى إلى وفاة شاب وإصابة 3 أخرين .

الجدير بالذكر أنه تم نقل الجثة لمشرحة المستشفى وتم نقل المصابين لمستشفى أبوتشت العام ، لتلقي العلاج والعناية اللازمة أنه تحرر محضر وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق .

 

علاوة على ذلك أنه تشتهر صعيد مصر بنشوب المشاجرات العائلية والتي يكون معظمها بسبب الثأر الذي بمثابة شئ عظيم جدا بالنسبة لمعظم سكان صعيد مصر وفي معظم الأوقات يكون ضحية ذلك الثأر هم الشباب الذين هم جيل وبناة المستقبل عندما يستعدوا لمواجهة الحياة يقوم أحد الأشخاص ممن له مع العائلة مشكلة قديمة بقتله أو ضربه بالأسلحة البيضاء التي تنتهي بمقتله في أخر المطاف وضياع مستقبل القاتل .

2 تعليقات
  1. […] إبراهيم.م.م” 20 عام ،عامل ، إثر دهسه بالقطار بقرية نجع قطية بالسلامية […]

  2. […] إبراهيم.م.م” 20 عام ،عامل ، إثر دهسه بالقطار بقرية نجع قطية بالسلامية […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.