“البعدا بتوع تالت العالم”.. متحدث الزمالك يهاجم الأهلي بسبب الونش

0
  • إبراهيم المريودي 

أشاد المتحدث الرسمي لنادي الزمالك عمرو الدرديري ، بأداء لاعب المنتخب المصري، والزمالك الحالي محمود الونش ، في مباراة منتخب الأولمبي اليوم أمام منتخب إسبانيا .

وقال الدرديري في منشور عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” :الونش أهم لاعب في المنتخب الاولمبي الحالي وأفضلهم مضيفًا هما بس اخوانا البعدا علشان زملكاوي عايزين يحولوا الموضوع لسخرية ، بتوع تالت العالم !”.

ويذكر أن مبارة إسبانيا ومنتخبنا الوطني التي أقيمت اليوم في تمام الساعة التاسعة والنصف، باحتضان إستاد سابورو دومي ، إنتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين .

منتخب مصر أمام أسبانيا
منتخب مصر أمام أسبانيا

جديرا بالذكر علقت بعض الصحف الأسبانية ،على التعادل السلبي الذي خيم لقائهم اليوم ، أمام المنتخب المصري الأولمبي .

 وجاءت تعليقات الصحف الإسبانية كالتالي:

صحفية أس:” مباراة إسبانيا الافتتاحية سارت بشكل خاطئ” .

صحيفة ماركا: “مصر أحرجتنا”.

صحيفة موندو ديبورتيفو: “إسبانيا تفشل في مباراتها الافتتاحية”.

صحيفة سبورت: “إسبانيا تتحطم على الحائط المصري وتبث الشكوك مع بداية الأولمبياد”.

الونش
الونش

ويذكر أن مبارة إسبانيا ومنتخبنا الوطني التي أقيمت اليوم في تمام الساعة التاسعة والنصف، باحتضان إستاد سابورو دومي ، إنتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين .

كما خاض المنتخب الوطني مبارة اليوم بتشكيل مكون من :محمد الشناوي لحراسة المرمى، أحمد حجازي، محمود الونش، أسامة جلال، كريم عراقي، وأحمد فتوح، طاهر محمد طاهر، رمضان صبحي، أكرم توفيق، أحمد ريان، وإمام عاشور.

بينما جاء تشكيل المنتخب الإسباني كالتالي: سيمون أوناي في حراس المرمي ، و مينجويزا اوسكار و توريس باو و اسنينسيو ماركو و سيبيلوس داني و ميرينو مايكل و اويارزابال مايكل و جارسيا أريك و جونزاليس بيدري و اولومو داني و ميرندا جوان .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.