اشتغل بياع جرائد.. كريم محمود عبد العزيز يكشف معلومات وأسرار عن حياة والده

1

قال الفنان كريم محمود عبد العزيز ، إنه لم يعجب بالأبطال الخارقين في الأفلام أو الروايات، مضيفًا إن تلك الأفلام لم تستهوه ولم تمثل متعة بالنسبة له.

وأضاف “كريم” في لقاء مع برنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، عبر قناة “cbc” الفضائية:”أن والده هو البطل الخارق والمثل الأعلى في حياته، لافتا إلى أنه تعرض لمتاعب عديدة وتعرض لإحباطات مستمرة تسببت في سفره إلى النمسا وعمله في بيع الجرائد.

وروى أن أحد المخرجين قال له إنه لا علاقة له بالتمثيل عندما سأله عن رأيه بمسرحية قدمها في الجامعة، متابعا: “قال له أنت تسافر برا تشوف شغلانة، وبالفعل سافر النمسا وعانى معناة شديدة، وباع جرائد ونام على الرصيف كتير وتعب، وهو بالنسبة لي أكبر من السوبر هيرو”.

موعد عرض فيلم “موسى” 

أعلن المخرج بيتر ميمي عن موعد عرض فيلم “موسى” وذلك عبر حسابة الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

البوستر الرسمي لفيلم موسى
البوستر الرسمي لفيلم موسى

ونشر بيتر البوستر الرسمي للفيلم وعلق عليه قائلا :”11 أغسطس في السينما” ، مما لاق تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي.

قصة فيلم “موسى” 

وتدور أحداث الفيلم حول شخصية الفنان كريم محمود عبدالعزيز، الذي يتحول إلى روبوت للانتقام من زعيم عصابة رفض زواجه من ابنته، حيث تتواصل الأحداث بمحاولة انتقامه منه، من خلال حرقه هو وعصابته داخل قطار.

جديرا بالذكر كانت أخر أعمال الفنان كريم محمود عبد العزيز فيلم “اطلعولى برة” الذى عرض في السينما عام 2018، للمخرج وائل احسان، وتأليف طارق الأمير وفادى أبو السعود، وشارك في بطولة العمل كل من الفنان خالد الصاوى وبيومى فؤاد وملك قورة وأشرف عبد الباقى وأخرون من النجوم.

تعليق 1
  1. […] أشرف عبد الباقي بوستر دعائي منفرد للمسرحية وعليه صورة حمو بيكا ، مما […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.