“أميرة عائلة ثروت دهب”.. محمد ثروت يحتفل بمولودته الجديدة

0
  • إسراء هاني 

رزق الفنان محمد ثروت ، بطفلة جديدة أطلق عليها اسم “دهب”،وعبر محمد ثروت، عن فرحته بمولودته الجديدة، كما عبر عن حبه لزوجته داعيًا لها بالسلامة.

ونشر ثروت صورة له عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات” إنستجرام “وعلق عليها قائلا : “الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر ولله الحمد اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك الحمد لله رب العالمين رزقت اليوم بفضل الله ونعمته بنوتة وصلت أميرة عائلة ثروت دهب ربنا يحفظها ويحميها”

وأضاف “ثروت”: “بحبك يامنى عمري شكرا إنك فرحتيني فرحة مخلياني مصدوم لحد دلوقت إني عندي بنوتة زي القمر زي أمها ربنا يقومك بالسلامة يا أغلى ما في حياتي يا أم سليم ودهب”

واختتم “ثروت”: “سبحان الله.. والحمدلله..ولا إله إلا الله .. والله أكبر.. ربي أوزعني أن أشكر نعمتك التي أنعمت علي وعلى والدي وأن أعمل صالحا ترضاه وأصلح لي في ذريتي.. وصلى الله على سيدنا محمد واله وصاحبه أجمعين”.

وشارك الفنان محمد ثروت في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل “بين السما والأرض” مأخوذ عن رواية للكاتب نجيب محفوظ وتدور أحداثها في لوكيشن واحد، حيث يُسجن مجموعة من الأفراد في أسانسير، ويتبين خلال الأحداث، مهنهم وطموحاتهم وأيضاً مشكلاتهم، وسبق وأن تم تقديم الرواية في السينما عام 1959، بنفس الاسم، وقام ببطولته عدد كبير من النجوم منهم هند رستم، محمود المليجي، عبد المنعم إبراهيم، وكان من إخراج صلاح أبو سيف.

مسلسل “بين السما والأرض” مكون من 15 حلقة، سيناريو وحوار إسلام حافظ، إخراج محمد العدل، يشارك في بطولته هاني سلامة،درة، أحمد بدير، أحمد رزق، نجلاء بدر، يسرا اللوزي، محمود الليثي، أحمد السلكاوي وندى موسى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.