يا شيري انتي حلم واتحقق.. سمر مرسي توجه رسالة لـ شريهان بعد عرض “كوكو شانيل”

0

وجهت الفنانة سمر مرسي رسالة حب وامتنان إلى الفنانة شريهان، بعد عرض مسرحية “كوكو شانيل” حيث نشرت صور من كواليس المسرحية عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام“. 

وعلقت قائلة :”في حب شريهان إلى حبيبتي و ملهمتي واستاذتي و النجمة التي أحببت الفن بسببها كلام كتير نفسي أقولة ومش عارفة أبتدئ من فين”

وتابعت :”كان من أمنياتي الكبيرة إني اقابلك و لو حد كان قال لي أني هقابلك واشتغل معاكي و اتشرف بمعرفتك واتعلم منك ليس فقط علي المستوي الفني ولكن الانساني مكنتش هصدق “.

واستطردت سمر مرسي :” يا شيري انت حلم و اتحقق .. لست فقط نجمة استثنائية و انما انت انسانة بديعة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، حبك العظيم لشغلك و تواضعك مع كل من يعمل معك و إحترامك لجمهورك باهتمامك باصغر التفاصيل قبل الكبير منها”.

واختتمت سمر مرسي:” شكرا على اختياري و شكرا على دعمك و حبك و لطفك و إيمانك بي .. شكرا إني أصبحت جزء صغير من تاريخك الحافل بكل ما هو مبهر و متقن و مختلف.. أحبك واحترمك و اقدرك واحمل معي كل لحظة في روحي و قلبي للأبد .. شكرا حبيبتي أبدا و دائمة” .

تم الكشف أمس عن مسرحية كوكو شانيل التي عادت من خلالها النجمة شريهان بعد غياب دام 30 عام،حيث نجحت شريهان كعادتها أن تخطف قلوب متابعيها سواء بالتمثيل أو برقصتها التي لم تتغير على مدار الزمن وكأن شيء لم يكن وحتى أزيائها المهبرة التي دائماً ما تلفت أنظارنا.

مسرحية كوكو شانيل
مسرحية كوكو شانيل

والمسرحية صورت منذ أكثر من 3 أعوام ونصف العام، وتتناول قصة مصممة الأزياء العالمية كوكو شانيل، صاحبة بيت “شانيل” للأزياء، وهي سيدة فرنسية من أشهر الشخصيات في العالم في مجال الموضة والأزياء، ويشارك في المسرحية عدد كبير من ضيوف الشرف منهم آسر ياسين، هاني عادل، وغيرهما، تأليف وأغاني مدحت العدل، وإخراج هادي الباجوري.

شريهان وسمر مرسي
شريهان وسمر مرسي

وكانت آخر أعمال سمر مرسي مسلسل “ونحب تاني ليه” تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، ويشارك في البطولة ياسمين عبدالعزيز، وشريف منير، وسوسن بدر، وكريم فهمي.

مسلسل ونحب تانى ليه تدور قصته حول غالية التى تتعرض لمشاكل مع زوجها المخرج المشهور – عبدالله – فينفصلان عن بعضهما، ثم تقابل مراد صدفة فى إحدى الحفلات ويعُجب بها فيحاول التقرب منها لكنها تخاف من خوض تجربة عاطفية فاشلة مرة أخرى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.